تخيل كيف يكون الحال..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× اللهم أجعلنا أسعد خلقك بك وأقرب عبادك اليك.. يارب اينما كان الهدى فأجعله طريقنا وأينما كان الرضا فأجعله رفيقنا واينما كانت السعادة فأجعلها في قلوبنا.. اللهم اغسل قلوبنا من أوجاعها وامنحنا من فيض كرمك سعادة لا تنقطع واشرح صدورنا ويسر أمورنا وتقبل توبتنا وارزقنا عفوك ورضاك وأغفر لنا ولوالدينا.. آمين يارب العالمين.. جمعة مباركة..
× هل جاءت الشكوى أولاً من المريخ الذي راكم استحقاقات جمال سالم شهراً بعد شهر بعد شهر بعد شهر أم كانت من جمال الذي تراكمت استحقاقاته وصبر وصبر وكلما صبر طالبوه بالمزيد من الصبر حتى عجز الصبر عن صبره.. الاجابة الشفيفة على السؤال اعلاه تنفي الادعاءات المريخية باستهتار جمال ووصفه بالمراوغ.. واكثر من ذلك تؤكد ان "الحال المالي المايل" للأحمر هو الذي دفع جمال سالم للمغادرة واختار الافضل "سالماً غانماً" واداري المريخ الذي هاجم جمال الصمت كان الأولى به حتى لا يوصف "بالكضاب" وحتى لا يسأل آخر "الكضاب منو" فيقول أنا..!
× في فترة من الفترات حرس مرمى الهلال العمالقة سبت دودو.. فيصل السيد وعبدالرحمن زيادة.. ثم جاء من بعدهم زغبير والريح جادين وصلاح قطبي ثم احمد عافية وحسن الطيب واسامة ومن بعدهم يور وابشر وعبدالمعطي وجيل آخر مثله سليمان بمبي وهشام الطيب والرشيد فيصل وابوبكر الشريف ثم المعز والدعيع ومحمد آدم واكرم ولا انسى احمد النور وكاشان وبهاءالدين وايجا وابراهيم كوستي هذا ما عدا السهو والنسيان.. الخلاصة وجود حارس أو حارسين بمستوى جيد لا يلغي ضرورة حارس ثالث أو رابع.. اقول قولي هذا واستغفر الله لي وللذين يرون تسجيل جمال سالم اداري لا فني.. والفن والفنيات في تسجيل حارس مقتدر مثل جمال يزيد من حدة التنافس لحماية بوابة الهلال وفي ذلك فليتنافس المتنافسون..!
× اعتماده على الجمالين جمال الوالي وجمال سالم جعل المريخ "يترنح" ادارياً بعد جمال الوالي ويخاف "الترنح" أو السقوط بعد جمال سالم.. والحمد لله ففي حراسة مرمى الهلال اكثر --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على