جمال سالم مكسب ام مقلب

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

- تباينت ردود الأفعال واختلفت الأراء حول الصفقة التي أبرمها الهلال مع حارس المريخ اليوغندي جمال سالم وانقسمت جماهير الفريقين حول قيمة جمال سالم الفنية كل يدلي حسب اللونية أو حسب الموالاة أو المعارضة لمجلسي الفريقين وكانت أغلب الأراء عاطفية وكانت الصدمة قوية إيجابية كانت ام سلبية ...!!
ولتأكيد قيمة جمال سالم أعيد عليكم في هذه المساحة المقال الذي سطره الأخ الزميل مامون ابو شيبة بعموده المقروء قلم في الساحة بصحيفة الصدي قبل أقل من عام وتحديدا بتاريخ 26 ديسمبر، 2017 واترك لكم التعليق ..!!

قلم في الساحة

مامون ابو شيبة

وداعاً جمال سالم

- عندما استضاف المريخ فريق كمبالا سيتي الأوغندي في ذهاب تمهيدي دوري الأبطال الأفريقي عام 2014 تعرض لخسارة موجعة على أرضه بهدفين نظيفين بأخطاء دفاعية وعدم توفيق من الحارس أكرم الهادي..
في تلك المباراة لفت نظرنا حارس كمبالا اليافع جمال سالم الذي أفسد على المريخ العديد من الفرص ونجح في صد ركلة الجزاء التي احتسبت للمريخ ونفذها باسكال..
كمبالا استهان بمباراة الإياب على أرضه والتي خسرها بهدفين لهدف ولكنه نجح في إقصاء المريخ من المنافسة.. وفي مباراة الإياب واصل جمال سالم تألقه وأفسد فرص انفرادية للمريخ خاصة فرصة الإثيوبي شيمليس بيكيلي.. كما صد ركلة الجزاء التي ارتكبت مع راجي ونفذها تراوري ليلحق بها شيمليس ويعيدها عرضية وينجح تراوري في تسجيل الهدف الثاني.. وكان الهدف الأول قد سجله الباشا من كرة صاروخية خادعة في مقص المرمى لا تصد ولا ترد.. بينما أحرز مهاجم كمبالا هدف فريقه من كرة (لوب) لعبها من فوق رأس الحارس أكرم الهادي الذي خرج من مرماه!
اعتصرنا ألم الخروج الأفريقي المبكر.. ولكننا لم نشأ أن نخرج من دون مكاسب حيث ناشدنا رئيس المريخ جمال الوالي بالتعاقد مع حارس كمبالا اليافع جمال سالم.. بعد أن سئمنا أخطاء أكرم الهادي..
استجاب الوالي لمناشدتنا وقام المريخ بالتعاقد مع جمال سالم.. ومن أول مشا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على