نشرة النجوم الزعيم يعزي الساحر.. «القاهرة السينمائي» للكبار فقط.. علا غانم الرجالة «حيوانات» بنسوقها

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

«منير» و محمد صبحي يقدمان العزاء في وفاة محمود عبد العزيز 

توافد نجوم الفن على عزاء النجم الكبير محمود عبد العزيز، الذي أقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يتلقى نجليه محمد وكريم العزاء، فيما تتلقى زوجته الإعلامية بوسي شلبي العزاء في السرادق المخصص للسيدات.

وكان على رأس الحضور النجم الكبير محمد منير، ومحمد صبحي، وإلهام شاهين، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي وحمدي الوزير، وتامر عبد المنعم، وتامر هجرس.

اقرأ أيضًا:

• عادل إمام يقدم العزاء لأسرة محمود عبد العزيز
• شاهد| فيديو وصور.. زحام أمام سرادق عزاء «الساحر» 

المخرج التشيكي فاكلاف: لا أعلم شيئا عن السينما المصرية 

قال مخرج ومؤلف الفيلم التشيكي "لسنا بمفردنا ابدا"، إن افتتاح الفيلم كان في مهرجان برلين السينمائي بعدها شارك في عدة مهرجانات منها ترونتو الذي كان استقباله في حافلا.

واعتذر فاكلاف عن عدم درايته بالسينما المصرية بدرجة كبيرة قائلا "لا أعلم منها سوى أفلام المخرج يوسف شاهين وأفلام أخرى شاعدتها في حياتي بعيدا عن المشاهدة المنهجية". المزيد

♦ اقرأ أيضًا:

• انتقادات للفيلم الصيني «150 عامًا من الحياة» في «القاهرة السينمائي»
• مخرج «قد تنتقل الجبال»: أتوقع مردود جيد لعرض الأفلام المصرية في الصين
• للكبار فقط.. عرض «زوجة طيبة» في «القاهرة السينمائي»

سماح أنور: حذف دوري من «يوم للستات» يتعارض مع علاقتي بإلهام شاهين 

قالت الفنانة سماح أنور إنها فوجئت بحذف دورها بالكامل من فيلم "يوم للستات" الذي تم عرضه مساء الثلاثاء في افتتاح الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

وذكرت في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أن صناع العمل لم يبلغوها بهذا الأمر رغم أنه تم عرضه من قبل في مهرجانات سينمائية منها لندن السينمائي، وأصافت: "ما حدث بحذف دوري كاملا هو أمر مربك ويتعارض مع علاقتي بالفنانة إلهام شاهين لأنها تربطني بها صداقة قوية منذ سنوات، واعتبرها شقيقتي، ولم أكن أتوقع منها أن يجري هذا الأمر في فيلم من إنتاجها دون أن تبلغني بأمر يحمل قدر كبير من الأهمية وهو حذف دوري الذي بذلت جهدًا كبيرًا فيه، كذلك الحال بالنسبة للمخرجة كاملة أبو ذكري أيضا". التفاصيل الكاملة.. هل تقاضي صناع العمل؟

♦ اقرأ أيضًا:

• ناهد فريد شوقي: «يوم للستات» حالة سينمائية جميلة
• المخرج عمر عبد العزيز: توقعت حضور سينمائيين أكثر في مهرجان القاهرة

نسمة محجوب: سعيدة بنجاح أغنية محمود عبد العزيز.. واشتغلنا عليها كويس 

أعربت المطربة نسمة محجوب عن سعادتها بنجاح أغنية الافتتاح التي قدمتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والتي أهدتها للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وأضافت - الأربعاء - أنَّ المخرج خالد جلال تحدَّث معها لتقديم حفل الافتتاح بأغنية جديدة، مشيرةً إلى أنَّها ذهبت إليه وعرض عليها فكرة أغنية تقدم في المهرجان يكون بكلماتها اسم الفنان الكبير محمود عبد العزيز. المزيد

رغم إعلان عمرو سلامة ارتباطه بها.. منى عبد الوهاب ترفض التعليق 

بعدما فاجأ المخرج عمرو سلامة متابعيه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس ارتباطه عاطفيًا بالمذيعة منى عبد الوهاب، رفضت مقدمة برنامج "مصارحة حرة" الكشف عن تفاصيل هذه العلاقة.

وتُفضِل "عبد الوهاب" عدم الكشف عن حياتها الشخصية، لكن موقف سلامة وربما جدية العلاقة كانا أقوى من رغبتها في الحفاظ على السرية لتصبح العلاقة علنية. 

من ناحية أخرى تبدأ "منى عبد الوهاب" التحضير لبرنامجها الجديد "أهل المحبة" قريبًا. 

علا غانم: مش واخدة حريتي أنا وبناتي في مصر 

قالت الفنانة علا غانم، إن العمل يستحوذ على النسبة الأكثر فى وقتها، وأن زوجها هو الزوج والصديق، إلا أنها لا تقبل أن يتحكم بها أحد.

وأوضحت علا، إن «زوجي هو كل حاجة بالنسبة ليا، فهو صاحبي وحبيبي، وكل دنيتي، ومقدرش أعيش من غيره، وبيغير عليا كتير، لكن مش بحب حد يقولي أعمل إيه وما أعملش إيه». 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج «فحص شامل»، المذاع على فضائية «الحياة»، أمس الأربعاء:«أنا حياتي 70% شغل و30% للبيت، وبخرج أتفسح أنا وبناتي وبنرجع وش الصبح، لكن مش بناخد حريتنا في مصر بشكل كبير ومش بقدر أتأخر كتير، لكن لو عايشة بره مصر هاخد حريتي أكتر». 

• اقرأ أيضًا: علا غانم: الرجالة زي «الحيوانات».. وإحنا اللي «بنسوقهم»

○◄ تابع كل أخبار المشاهير ومواقع التواصل الاجتماعى من: «التحرير تريند»

♫◄ ابدأ يومك بغنوة.. اخترنا لك هذا الصباح:  «أمانة عليك يا ليل طول».. كلمات: فتحي قدورة.. ألحان: كارم محمود

 

 

شارك الخبر على