داليدا خليل الفن يسرقني من الحب

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

بيروت - بولين فاضل -
يكفي أن تقول الممثلة داليدا خليل إن التمثيل ما عاد يرضيها وحده كي نستنتج أن مشاركتها الناجحة في برنامج «ديو المشاهير» أحدثت انقلابا في تفكيرها ومسار حياتها بدليل العمل الغنائي الذي أصدرته أخيرا وأرفقته بكليب صورت مشاهده في مدينة كييف الأوكرانية.
من هذا المنطلق، يبدو أن عين داليدا في الأفق القريب أو البعيد على عمل مسرحي يتبنى مهاراتها في التمثيل والغناء والرقص، فماذا تقول عن أحلامها الصغيرة والكبيرة؟
يعرض لك حاليا فيلم «مينك أنت» في الصالات اللبنانية.. كم أنت راضية عن الأصداء؟
 
 
٭ الأصداء جميلة وأنا فخورة وراضية رغم أن عرض الفيلم جاء في توقيت خاطئ، فالفيلم انطلق في أغسطس الماضي الذي ليس الشهر المثالي لمشاهدة الأفلام، لكن ثمة ظروفا فرضت عرضه في هذا التوقيت، علما بأنه هو استعادة لفيلم «سكت الورق» الذي صورناه على مدى تسعة أشهر وعرض قبل شهر رمضان وفي زمن الانتخابات النيابية بلبنان أي في توقيت غير مناسب الأمر الذي انعكس على نسبة مشاهدته.
لن تتأخري في الإطلالة في فيلم جديد، ماذا عنه؟
٭ بدأنا تصوير فيلم بعنوان «مهراجا» من إنتاج شركة Falcon Films وكتابة رافي وهبة وإخراج فادي حداد، أجواء التصوير رائعة، خصوصا أن الجميع متحمس للخروج بأفضل نتيجة، وشخصيا حماسي مضاعف لكون الفيلم يجمعني بالفنان زياد برجي الذي مضى وقت طويل على عدم لقائنا في عمل تمثيلي.
تشددين دائما على دعم السينما اللبنانية، فهل شاهدت فيلم «كفر ناحوم» للمخرجة نادين لبكي؟
٭ شاهدته وخرجت مأخوذة بالتصوير والممثلين الذين اختارتهم نادين للفيلم، باختصار فيلم «يرفع الرأس».
بعد التمثيل طرحت أخيرا نفسك كمغنية من خلال كليب «وردة ووردة»، ما الهدف؟
٭ الغناء حلمي منذ الصغر وبعد فوزي باللقب في برنامج «ديو المشاهير» الذي أعتبره من أجمل تجارب عمري وأضاف الكثير إلى مسيرتي، تجرأت وقلت إني لا أريد أن أمثل فحسب بل أريد أن أمثل وأرقص وأغني في آن، لذا في حال نجحت في خط الغناء سيكون هدفي ترجمة هذه الميول الثلاثة في عمل مسرحي.
ما الخطوة التالية غنائيا؟
٭ وقعت عقدا مع شركة «Music is my life» التي ستتبناني فنيا وتدير أعمالي الفنية.
الشركة تضم في صفوفها الفنان ناصيف زيتون، فهل ستقع المنافسة بينكما؟
٭ بل لم لا نفترض أن أغنية ديو يمكن أن تقوم بيننا؟ (تضحك).
ما الذي ميزه؟
٭ ميزته تقنية لم تكن معتمدة قبلا في لبنان إذ تم ربطي بحبال وطرحت في الهواء، ما حصل هو اني تمرنت على المشهد مع محترفين قبل يومين من التصوير لتفادي الخوف، لكن لحظة التصوير رحت أصرخ وأرجو فريق العمل إنزالي، لم تكن الأمور سهلة أبدا لكن الحمد لله ان كل شيء مر على خير وأتت النتيجة جميلة جدا.
ماذا ننتظر بعد من داليدا؟
٭ أنا أحمل رسالة جميلة في الفن ومصرة على الا تمر هذه الرسالة مرور الكرام.
في غمرة انشغالاتك الفنية، هل من وقت للحياة الخاصة والحب والعاطفة؟
٭ بصراحة عملي يسرقني من كل شيء، لذا في ودي بعد الانتهاء من تصوير فيلم «مهراجا» أن أحصل على إجازة من التمثيل لأولي اهتماما لأشياء أخرى في الحياة.

شارك الخبر على