ألقاهرة الاتحاد السكندري يكتسح الأهلي برباعية

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

تلقى فريق الأهلي المصري، أول هزيمة له تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد الخسارة أمام ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-4، امس الأحد، بملعب السلام، بالجولة العاشرة للدوري المصري.

سجل الاتحاد أولا في الدقيقة 19، بهدف من نيران صديقة لأيمن أشرف، وتعادل مروان محسن للأهلي في الدقيقة 30، ثم عاد الأول وأحرز في الدقيقتين 40 و54 عن طريق خالد قمر وشافيو موموني من ضربة جزاء.

وانتفض الأهلي في الدقيقة 61، بهدف لوليد سليمان، ولكن أحمد الألفي سجل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88، ثم سجل البديل محمد شريف هدفا ثالثا للأحمر في الدقيقة 90+1.

ورفع الاتحاد رصيده لـ14 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة، متراجعا للمركز التاسع، وله 4 مباريات مؤجلة.

الشوط الأول

بدأت المباراة بإيقاع سريع وضغط أهلاوي، مع كرات عرضية من وليد سليمان وإسلام محارب، وأضاع مروان محسن كرة عرضية بجوار القائم، ورد الاتحاد بتسديدة من بناهيني فوق العارضة، ثم أهدر حمودي كرة عرضية خطيرة.

نشط هجوم الاتحاد، بعد أن تحرك خالد قمر ورزاق سيسيه، ولكن دون خطورة على مرمى الأهلي، ونجح الاتحاد في تسجيل هدف التقدم، بعد أن حول أيمن أشرف مدافع الأهلي بالخطا كرة عرضية من سيسيه إلى شباك فريقه.

واتسمت المباراة بالخشونة بسبب الالتحامات الهوائية، وأضاع حمودي فرصة جديدة للأهلي، قبل أن يسجل مروان محسن هدف التعادل، من خطأ دفاعي للاتحاد استغله اللاعب وهز الشباك.

وأبعد محمود الزنفلي حارس الاتحاد، كرة خطيرة بتسديدة وليد سليمان، ولكن الفريق السكندري باغت الأحمر بهدف ثان، من انطلاقة للمتألق سيسيه وتمريرة عرضية حولها خالد قمر في الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل سيسيه اختراق الجبهة اليمنى للأهلي، ثم انطلق محمد ناصف وحصل على ضربة جزاء، نتيجة تهور دفاعي من أحمد حمودي، ليسجل الإيفواري شافيو موموني في الدقيقة 54 هدفا ثالثا.

الأهلي أشرك مهاجمه مؤمن زك --- أكثر

شارك الخبر على