نائب الإخوان وراء محاولات هدم النظام الجديد للتعليم

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

"نجاح نظام التعليم الجديد بنسبة 85%"، هي تصريحات أطلقها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتي أشاد بها النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

وطالب زين الدين، من جميع أولياء أمور التلاميذ، أن يقرأوا بشأن تصريحات وزير التعليم، التي قال فيها أن المفاجأة فى أول أسبوع دراسة هى أن هناك أشخاصا تهوى "عكننة" المصريين وأن الوزارة منذ عامين يتم جلدها من قبل كُتاب وإعلاميين، قائلًا: "مش معقول كل ما نعمل حاجة كويسة يتم إحباطها"، لافتًا أن نشر صورة تم تصويرها من داخل فصول مرتفعة الكثافة ما هو إلا جلد للمصريين.

اقرأ أيضًا: هل يسهم نظام التعليم الجديد في تقدم مصر بالتصنيف الدولي؟

وأضاف، أنه منذ 5 أيام سابقة كانت هناك مقالات عن التشكيك فى النظام الجديد بالإضافة إلى تأكيد الوزير أن مشكلة الكثافة والأرقام تم وضعها أمام الرئيس نفسه وتحتاج إلى أراضى وأموال.

اقرأ أيضًا: طارق شوقي: تعليم بلا امتحانات لمدة 4 سنوات بالنظام الجديد

ووجه النائب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على مساندته ودعمه لسياسات الدكتور طارق شوقى لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم فى مصر، مؤكدًا أن التعليم حق أساسى ورئيسى من حقوق الإنسان كفله الدستور والقانون لكل المصريين.

اقرأ أيضًا: هل ينجح نظام التعليم الجديد في القضاء على الدروس الخصوصية؟

وطالب النائب أيضًا، وزير التعليم، بعدم الالتفاف للواء والبعد عن الإحباط بعد الحملات "المسعورة" ضده، خاصة من إعلامي جماعة الإخوان الإرهابية، مناشدًا المصريين بمساندة جهود الوزير حتى تحقق المنظومة الجديدة جميع أهدافها لإصلاح أحوال التعليم وعلاج المشكلات المزمنة التي استمرت أكثر من 5 عقود.

اقرأ أيضًا: هل يسهم نظام التعليم الجديد في تقدم مصر بالتصنيف الدولي؟

وطالب، جميع الوزراء بالحكومة خاصة الدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، معلنا ثقته فى الوزيرين لمساندة سياسات شوقى سواء بالدعم المالى أو المتابعة الميدانية من جميع المحافظين لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم فى مصر.

شارك الخبر على