موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

واشنطن - القاضي بريت كافانو يفوز بتصويت أولي أجراه مجلس الشيوخ الأمريكي قبيل تثبيته في منصبه الذي رشحه له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتولي المحكمة العليا وذلك بعد أن نال تأييد 51 نائبا مقابل رفض 49 عضوا ليمهد الطريق لإجراء تصويت نهائي من المرجح أن يعقد غدا السبت.
تونس - تونس تعلن تمديدا لمدة شهر اضافي لحالة طوارئ كانت فرضتها في نوفمبر 2015 في أعقاب هجوم مسلح استهدف قوات أمنية وسط العاصمة تونس.
اسلام اباد - مسؤولون أفغان يعلنون مقتل اربعة مدنيين و31 مسلحا في غارة جوية وعمليات منفصلة نفذتها قوات الامن في 12 محافظة خلال الساعات ال24 الماضية.
اسلام اباد - عناصر من مكتب المحاسبة الوطني يعتقلون زعيم المعارضة في الجمعية الوطنية الباكستانية شاهباز شريف في مدينة لاهور شرقي البلاد على خلفية اتهامات بتورطه في قضايا فساد.
أنقرة - لجنة طوارئ بتركيا تعلن أنها نظرت في 36 ألف طلب التماس مقدم من مفصولين من العمل وكذلك المؤسسات والجمعيات التي أغلقت بمراسيم الطوارئ وتشير الى انها أيدت 2300 حالة لصالح المتقدمين ورفضت 33700 التماس في حين تقوم بدراسة 89 ألفا من إجمالي 125 ألف طلب التماس تلقتها منذ يوليو 2017. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على