موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

عمان - الحكومتان الكويتية والاردنية توقعان مذكرة تفاهم تتضمن مساهمة الكويت في تعهدات (قمة مكة) وتشمل تقديم وديعة في البنك المركزي الاردني بقيمة 500 مليون دولار امريكي وبرنامج إقراضي بحدود 500 مليون دولار على مدى خمسة أعوام.
الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يؤكد الرفض القاطع لما جاء في المقال الافتتاحي لرئيس تحرير جريدة السياسة وتضمن اساءات مشينة للأشقاء في لبنان.
المنامة - وزراء مالية كل من الكويت والسعودية والبحرين يوقعون على الترتيبات الاطارية للتعاون المالي بين حكوماتهم وحكومة مملكة البحرين بالمساهمة بمبلغ 10 مليارات دولار امريكي يمثل تمويلات وقروض ميسرة لتمويل برنامج التوازن المالي الذي يستهدف تحقيق استقرار المالية العامة للبحرين.
عمان - نائب رئيس الوزراء وزير الدولة الأردني الدكتور رجائي المعشر يعرب عن "الشكر والعرفان" للكويت والسعودية والامارات على الدعم المتواصل الذي تقدمه الدول الثلاث للأردن في مواجهة التحديات المالية والاقتصادية المختلفة التي يواجهها.
بغداد - الرئيس العراقي برهم صالح يحث رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي على تشكيل حكومة قوية قادرة على تجاوز حالة الاحباط في الشارع العراقي

واوشنطن - نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس يقول إن الصين تريد رئيسا أمريكيا آخر غير دونالد ترامب متهما بكين بمحاولة التدخل في انتخابات الكونغرس المقررة الشهر المقبل. (النهاية) س ع م

شارك الخبر على