أكرم حسني وياسمين رئيس يُغنيان هندي في إعلان «أورنج» و«شيبسي» (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حملة دعائية جديدة أطلقتها شركتا "أورنج - Orange" لخدمات الهاتف المحمول، و"شيبسي - Chipsy"  للصناعات الغذائية، مطلع شهر أكتوبر، بطليها الفنان أكرم حسني، وبصحبته للمرة الأولى الفنانة ياسمين رئيس.

الحملة تحت اسم "قرمشيه.. اشحنيه.. اكسبيه"، وتُقدّم خلالها الشركتان ما أسمته بـ"كيال أهي"، وفيها يظهر النجمان بإطلالة هندية، ويُجسد أكرم حسني في الإعلان شخصية بائع عطور يغرم بزبونته - ياسمين رئيس - بمجرد رؤيتها، فيخرج للشارع في محاولة للحاق بها.

وفي الإعلان يُغني النجمان باللغة الهندية الممزوجة بالعربية، فيقول أكرم: "كيال أهي.. العرض جِه.. من شيبسي هيه وأورنج أهوه كيال أهي.. كيال أهو.. كيال أهي.. هتقرمشيه وهتشحنيه وهتكسبيه"، بينما تقول ياسمين: "نت ودقايق ببلاش أهو.. كيال أهو.. هتقرمشيه وهتشحنيه مفهومة سهلة كيال أهي".

وفي وصف الحملة عبر "يوتيوب"، إنه لأول مرة من "أورنج" و"شيبسي" يمكن أن تربح 10 آلاف جنيه حينما تنجح في جمع جملة "كسبت عشرة الآف جنيه من شيبسي وأورنج"، فضلًا عن كروت الشحن، والدقائق والميجا بايت، وأكياس الشيبسي، المجانية.

وسرعان ما لاقت الحملة رواجًا عبر الشبكات الاجتماعية، وحققت عبر حساب "أورنج مصر" عبر "يوتيوب" ربع مليون مشاهدة، بينما عبر حساب "شيبسي مصر" ما يزيد عن 1.1 مليون مشاهدة، فضلًا عن مشاهدات "فيسبوك" عبر الحسابين.

وفي هذا الإعلان، تواصل "أورنج" تعاونها مع أكرم حسني، الذي تستخدمه وشخصيته "أبو حفيظة" كوجه دعائي لها منذ أكثر من عامين، بدءًا من رمضان 2016، حيث قدّم حينها مع أحمد فهمي أغنيتهما "زحمة يا شهر زحمة"، ثم واصلت التعاون معه في حملات منها "اشحن وبضع من كارفور" (أكتوبر 2017)، ثم حملة "عروض للركب"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، ثم حملة "شحنة دهب ورصيد" (يوليو 2018) والتي غنى خلالها وبصحبته نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة أغنية "يا صيف يا صيف" والتي حققت حتى الآن مشاهدات بلغت 25 مليون مشاهدة.

شارك الخبر على