دوري الأبطال.. برشلونة يتخطى توتنهام والإنتر يواصل صحوته

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره فريق توتنهام الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في مباراة من مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي كانت على ملعب ويمبلي.

سجل الدولي البرازيلي فليب كوتينيو الهدف الأول لفريق البلوجرانا في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ومع الدقيقة 28 تمكن الكرواتي إيفان راكيتيتش من إدراك الهدف الثاني لفريق البرسا.

وسجل الدولي الإنجليزي هاري كين أول أهداف فريق توتنهام في الدقيقة 52، لكن سرعان ما جاء البرغوث ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثالث للبرسا، والأول له في المباراة في الدقيقة 56.

الهدف الثاني لفريق توتنهام هوتسبير جاء عن طريق إيريك لاميلا في الدقيقة 66 من زمن المباراة، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة تمكن سيد اللاعبين ليونيل ميسي من تسجيل رابع أهداف فريقه وثاني أهدافه في المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق برشلونة لــ6 نقاط متصدرًا المجموعة الثانية التي تضم كلًا من برشلونة، إنتر ميلان، توتنهام هوتسبير، بي إس في آيندهوفن الهولندي، بينما تجمد رصيد فريق توتنهام عند النقطة صفر في المركز الأخير بصحبه فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي.

في مباراة أخرى بنفس المجموعة الثانية تمكن فريق إنتر ميلان الإيطالي ليواصل صحوته الأوروبية بالفوز على فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب فيليبس بهولندا.

افتتح الفريق الهولندي التسجيل في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه بابلو روزاريو وتعادل رادجا ناينجولان لاعب فريق إنتر ميلان الحالي وروما السابق بالهدف الأول لنيراتزوري في الدقيقة 44 من زمن أحداث الشوط الأول، في الدقيقة 60 تمكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسجيل الهدف الثاني، وهو هدف الفوز.

بهذه النتيجة يتقاسم فريق إنتر ميلان صدارة المجموعة الثانية مع فريق برشلونة برصيد 6 نقاط، بينما يظل فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي خاليًا من النقاط.

شارك الخبر على