برشلونة يسحق توتنهام وفوز قاتل لنابولي على ليفربول بابطال اوروبا للقدم

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - 3 - 10 (كونا) -- سحق فريق برشلونة الاسباني مستضيفه توتنهام الانجليزي بنتيجة (4 - 2) مساء الاربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم فيما اقتنص نابولي الايطالي فوزا قاتلا من ضيفه ليفربول الانجليزي بنتيجة (1 - 0).
في مباراة برشلونة مع توتنهام لحساب المجموعة الثانية واصل البرشا عروضه القوية ونتائجه الكبيرة في البطولة باحراز رباعيته الثانية على التوالي متفوقا على خصمه صاحب الارض والجمهور.
وجاءت اهداف برشلونة عن طريق فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وايفان راكيتش في الدقيقة 28 قبل ان يضيف نجمه لونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 56 و90 فيما سجل هدفي توتنهام هاري كين في الدقيقة 52 وايريك لاميلا في الدقيقة 66.
وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية فيما تكبد توتنهام خسارته الثانية ليبقى دون رصيد من النقاط.
وفي المباراة الاخرى بالمجوعة الثانية فاز انتر ميلان الايطالي على مستضيفه ايندهوفن الهولندي بنتيجة (2 - 1) ليرفع الفائز رصيده الى ست نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة بفارق الاهداف خلف برشلونة فيما بقي رصيد الخاسر خاليا من النقاط.
وفي المجموعة الثالثة اقتنص نابولي فوزا قاتلا من ضيفه ليفربول وصيف النسخة الماضية بهدف وحيد احرزه لاعبه لورنزو إنسيني في الدقيقة 90 ليعزز رصيده في هذه المجموعة الصعبة ويتصدرها باربع نقاط تاركا ليفربول في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن باريس سان جيرمان الثالث.
وفي المجموعة الاولى فاز بوروسيا دورتموند الالماني على ضيفه موناكو الفرنسي بنتيجة (3 - 0) ليرفع رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة متفوقا بفارق الاهداف عن اتلتيكو مدريد الاسباني الذي هزم ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (3 - 1).
وفي مباراة لحساب المجموعة الرابعة فاز بورتو البرتغالي على ضيفه قالطة سراي التركي بنتيجة (1 - 0) ليرفع الفائز رصيده الى اربع نقاط في صدارة المجموعة متقدما بفارق الاهداف على شالكه الذي حل في المركز الثاني. (النهاية) ف ش

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على