وزير الخارجية الكويتي يلتقي وزير خارجية مالطا

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - 3 - 10 -- التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الكويتي وزير الخارجية وتشجيع التجارة لدى جمهورية مالطا الصديقة معالي السيد كارميلو ابيلا اليومالأربعاء في ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت حيث أجريت المباحثات الرسمية بين البلدين الصديقين وتناولت العلاقات الثنائية المميزة التي تربطهما على مختلف الأصعدة وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة اضافة إلى مناقشة القضايا محل الإهتمام المشترك.

وتم عقب اللقاء التوقيع على اتفاقية مذكرة تفاهم بين دولة الكويت وجمهورية مالطا في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وقعها عن الجانب الكويتي الشيخ صباح الخالد وعن الجانب المالطي وزير الخارجية وتشجيع التجارة.
حضر اللقاء ومراسم التوقيع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران وسفير دولة الكويت لدى جمهورية مالطا فيصل العدواني ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية. (النهاية) ع ش ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على