مواجهات دوري الأبطال الأبرز في الصحف العالمية

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

اهتمت الصحف الإسبانية، باستعدادات ريال مدريد لمواجهة سسكا موسكو، اليوم، بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لسعي لويس سواريز لاستعادة نغمة التهديف بدوري الأبطال خارج ملعب كامب نو، عند ملاقاة توتنهام غدا، وركزت صحيفة "ماركا" على مقابلة أجرتها مع عدد من أبطال منتخب إسبانيا في ألعاب مختلفة وعنونت "بيت الرياضة"، وفي الأعلى تطرقت لمباراة ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال وقالت "ريال مدريد وسسكا موسكو لشفاء الجروح"، وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "سجل الآن يا سواريز".

وأضافت "سواريز لم يسجل في الأبطال خارج الكامب نو منذ سبتمبر 2015 أي منذ 1113 يوما، وهذا يمكن أن يتغير في ويمبلي، حيث أحرز اللاعب 4 أهداف بمرمى توتنهام عندما كان مع ليفربول".

بينما أبرزت المواجهة الثنائية بين ليونيل ميسي وهاري كين ووصفتها بالحرب المدفعية، وعلقت الصحيفة بالأسفل على مباراة ريال مدريد وقالت "الفريق الأبيض يذهب لدوري الأبطال مع لعنة الإصابات".

وجاءت صحيفة "سبورت" بعنوان "4-4-2 ضد توتنهام"، وأكملت "فالفيردي سيغير الخطة في ويمبلي لتامين الدفاع، والضحية ديمبلي الذي سيكون على دكة البدلاء".

كما أوضحت أن ريال مدريد لم يفز من قبل على ملعب لونجيكي أمام سسكا موسكو، بينما تحدثت عن لقاء مانشستر يونايتد وفالنسيا وأشارت لنية الخفافيش لمفاجأة جوزيه مورينيو.

وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" جاء العنوان "الهجوم في أولد ترافورد"، وواصلت "فالنسيا يسعى للطيران أمام مانشستر يونايتد واسغلال تعثر مورينيو".

الصحف الإنجليزية

تصدر الوضع الصعب الذي يعيشه جوزيه ورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة (ميرور) الإنجليزية -في عنوانها- "لن تتم إقالتي" وهي تصريحات أدلى بها مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عشيّة لقاء الفريق الإنجليزي مع فالنسيا في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة: "مورينيو يبقى مهاب الجانب، لكن مكاتب المراهنات تعارض ذلك وتضع مدرّب يونايتد كأكثر المرشحين للإقالة".

من جهتها، ذكرت صحيفة (ديلي إكسبريس) - في عنوانها - "يونايتد المسموم"، مضيفة: "أن اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة مانشستر يونايتد للانضمام للفريق في الفترة المقبلة يغضّون النظر بسبب القصص المتعلّقة بالتوتر الذي يعيشه لاعبو الفريق الحاليون".

بدورها، نقلت صحيفة (تيليجراف)، عن مورينيو قوله "بعض من اللاعبين يهتمّون أكثر من البقيّة".

من جانبها، ذكرت صحيفة (ديلى ميل) تصريحات جيمس كاراجار نجم إنجلترا السابق التي أكد فيها أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فقد السيطرة على غرفة خلع الملابس، ونقلت الصحيفة -عن كاراجار- قوله: "بوجبا وزملاؤه لم يعودوا يلعبون من أجل مورينيو ويمكن أن تتم الإطاحة بالمدير الفني في فترة أعياد الميلاد". 

فين حين، ذكرت صحيفة (ديلي ستار) -في عنوانها- "جوزيه يهاجم المحتالين" وذلك في إشارة إلى هجوم المدرّب البرتغالي على لاعبي الفريق الذين يؤدّون دون المستوى المطلوب.

الصحف الإيطالية

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على مبارتي يوفنتوس وروما بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستنطلق مساء اليوم.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي: "يوفنتوس بين المستقبل والأبطال، الرئيس يعين مديرين جددا: الآن تحدٍّ أكثر طموحًا".

وأضافت "اليوم لأول مرة بدون رونالدو، ضد يونج بويز في تورينو".

وأردفت الصحيفة "نزونري للقيادة، روما يريد الغناء ضد فيكتوريا بلزن.. وغدًا في هولندا، النينجا نيانجولان مع إنتر أمام آيندهوفن".

ونقلت الصحيفة تصريح أليسون بيكر، حارس ليفربول: "مواجهة نابولي ستكون صعبة جدا".

وقالت صحيفة "توتو سبورت": "بدون حدود، أنييلي المسئول التنفيذي يهدف إلى تحويل يوفنتوس إلى النادي رقم 1 في العالم".

وأضافت "بعد رونالدو، هناك مبابي وبوجبا.. بالنسبة لماروتا، فإن إنتر يقترب من التعاقد معه أكثر من ميلان".

وتابعت "الخلاص الأوروبي لروما، دجيكو ضد فيكتوريا بلزن".

شارك الخبر على