بعد شطب عضويته.. هكذا تضامن نجوم الكرة مع حازم إمام

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، شطب حازم إمام نجم القلعة البيضاء، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية، من عضوية نادى الزمالك، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الأول ظهر اليوم الإثنين بالصالة المغطاة بالنادي، ردا على عقوبة تجميده من جانب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، أعلن الكثير من نجوم الرياضة المصرية دعمهم للثعلب الصغير من خلال إطلاقهم  تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا. التقرير التالي يجيب عن السؤال الخاص بكيف دعم نجوم الكرة حازم إمام بعد قرار شطب عضويته من نادي الزمالك:

أبوتريكة: الأساطير خالدة في العقول

البداية كانت مع محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب الفراعنة السابق، الذي  كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا، قال فيه: "حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك، الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

ميدو: مين اللي قدر يشطب حازم

أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك، ومنتخب مصر السابق، أعلن تعاطفه، هو الآخر مع صديقه حازم إمام من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًأ: "ولا يستطيع أحد إيقاف عضوية حازم إمام!".

سيد معوض: حازم أسطورة الزمالك

وتضامن الأهلاوي سيد معوض، مدرب الفريق الأحمر السابق بتغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: "إنك تبقي أهلاوي وبتعشق الأهلي، وفي نفس الوقت بتحب وتعشق أسطورة نادي الزمالك، أكيد هيكون حازم إمام المحترم ابن الغالي حمادة إمام".

هيثم فاروق: حازمالك

هيثم فاروق، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والمحلل الفني في قنوات "بي إن سبورتس" أعلن دعمه لحازم إمام، كاتبًا باللغتين العربية والإنجليزية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً: "حازمالك".

الشاطر: الحب مش في الكارنيهات

إسلام الشاطر، لاعب الأهلي، والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "الحب في القلوب مش في الورق والكارنيهات".

محمود فايز: حازم محمد يحيي الحرية إمام 

وأعلن محمود فايز، مدرب المنتخب الوطني السابق، ومساعد هيكتور كوبر المدير الفني الحالي لمنتخب أوزبكستان، دعمه للثعلب بعدما نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "حازم محمد يحيى الحرية إمام.. بس خلاص".

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد قررت تجميد مرتضى منصور، من كل الألعاب الأوليمبية، وذلك بعد التجاوزات التى قام بها فى الفترة الأخيرة، حيث قررت اللجنة وفقًا للبيان: "نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادى الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك". 

وتضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الأوليمبية ضد مرتضى منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأوليمبية، على حد تعبير البيان الصادر.

وكان الاتحاد الإفريقي، قد أعلن يوم السبت الماضي، إيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط رياضي أو إداري لمدة عام، كما قررت لجنة الانضباط تغريم رئيس القلعة البيضاء 40 ألف دولار، وذلك حسبما أفاد «الكاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

شارك الخبر على