كلوب يكشف سبب التغيير المبكر لـ"صلاح" أمام تشيلسي.. وتريكة يفتح النار على المدرب الألماني

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
كشف المدرب الألماني سبب تغييره المبكر لنجم الفريق محمد صلاح، خلال مباراة تشيلسي، التي انتهت بالتعادل 1-1.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "صلاح ليس مصابًا، أعلم أن هناك جدل سيثار حول الأمر، ولكنه لم يكن اليوم الأفضل له في مسيرته بنسبة 100%".
ولم يكمل صلاح اللقاء، إذ أجرى يورجن كلوب تغييرا غريبا بخروج اللاعب المصري مبكرا في الدقيقة 65، ونزول السويسري شيردان شاكيري بدلا منه، علما بأن الفرعون كان من أنشط لاعبي الليفر خلال الشوط الأول.
وأضاف المدرب الألماني: "صلاح يرغب دائمًا في حسم هجمات فريقه في المباريات، وهو ما جعله لاعبًا من الطراز العالمي، وأنه لم يكن في أفضل حال أمام تشيلسي".
وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح، حيث أهدر أكثر من فرصة، وكان أخطرها فى الدقيقة 32 عندما انفرد بمرمى تشيلسي وتخطى الحارس لتصبح الشباك خالية أمامه، ولكن المدافع الألماني أنطونيو روديجر انقذ الكرة من على خط المرمى.
من جانبه، انتقد النجم محمد أبو تريكة قرار المدير الفني لليفربول بتغيير صلاح في وقت مبكر من اللقاء، مشيرا إلى أن اللاعب المصري قدم مباراة جيدة أمام تشيلسي.
وأكد تريكة في تحليله للمباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس": "تغيير صلاح كان قرارا خاطئا، لأنه نجم الفريق ومن الطبيعي ألا يخرج حتى ولو كان في أسوأ حالاته الفنية.. وما فعله كلوب سيؤثر بالسلب على اللاعب، وكان عليه الوقوف بجانبه في هذه الفترة".
وتعادل ليفربول إيجابيا مع مضيفه تشيلسي 1-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
وأحرز لتشيلسي هازارد فى الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة سحرية من كوفاسيتش لينطلق البلجيكي من الجهة اليسرى ليضع الكرة بإتقان على يسار الحارس أليسون.
وخطف ستوريدج هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 89 بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شبالك الحارس كيبا.
وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 19 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي، إلا أن الأخير يتصدر بفارق الأهداف، بينما جاء تشيلسي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
اقرأ أيضا: فيديو.. ملخص ظهور صلاح "المنحوس" في تعادل تشيلسي وليفربول.. هدف ضائع للفرعون.. وتغيير مفاجيء من كلوب

شارك الخبر على