حكايات أحمد الفيشاوي مع السيدات.. إحداهن ارتدت الحجاب من أجله.. وأخرى تزوجها ٤٠ يوما.. وينهي علاقته بـ فتاة الجونة.. وشيرين رضا رفضت الزواج منه

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

سعيد فراج
أحمد الفيشاوي يقبل زوجته الخامسة أمام الكاميراتشيرين رضا ترفض الزواج منههند الحناوي الأبرز في حياة أحمد الفيشاوي
دائمًا ما يثير الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بسبب علاقاته النسائية، وطبيعة هذه العلاقة، حتى بعد زواجه مؤخرًا من ندى الكامل، التي تُعد الزوجة الخامسة في حياة الفيشاوي الصغير.
ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي أبرز هؤلاء النساء اللاتي أثرن الجدل في حياة أحمد الفيشاوي.
أحمد الفيشاوي يقبل زوجته أمام المصورينظهر الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه الجديد "عيار ناري"، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك في أول ظهور لهما بعد الزواج، بعد أن احتفلا بالزفاف في شهر يوليو الماضي.
وأظهرت الصور الرومانسية المتبادلة بين الزوجين، إذ حرص الفيشاوي الصغير على تقبيل زوجته أمام عدسات الكاميرات، لتثير الصور حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
فتاة الملهى الليليوفي الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، أثيرت حالة من الجدل حول الفتاة التي ظهرت مع الفنان أحمد الفيشاوي، خاصة بعد ظهورها معه في الحفل الختامي وهو ممسك بيدها على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين.
وتبين أن تلك الفتاة التي تُدعى "دينا"، هي نفس الفتاة التي ظهرت مع أحمد الفيشاوي قبلها بأشهر في أحد الملاهي الليلية، وأثارت الجدل حولها، فهي تعمل في حفلات الـ "دي جي"، وتربطها علاقة وطيدة به منذ أشهر.
وألغت "دينا" صديقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعته على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بعد أن أعلن الأخير خطبته من ندى الكامل، التي أعلن زواجه منها مؤخرًا.
أحمد الفيشاوي وشيرين رضااعترف أحمد الفيشاوي في لقاء تليفزيوني له، بحبه للفنانة شيرين رضا، الذي تربطه بها علاقة قوية، ليؤكد بذلك حبه لها الذي كانت "شيرين" تظنه مزاحًا منه، لكنها ترفض ولا تزال ترفض الزواج من أي شخص بعد سنوات طويلة مرت على طلاقها من الهضبة عمرو دياب.
رولا الدبسوقبل قصة الحب العابرة التي أخفاها "الفيشاوي" في قلبه لشيرين رضا، كان قد تزوج قبل سنوات من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، التي ارتدت الحجاب بعد زواجهما، واختفت عن الإعلام، لتنتهي علاقتهما بالانفصال النهائي بعد أن انفصل عنها عدة مرات، بعد أشهر من زواجهما.
الفتاة الألمانيةوكان "الفيشاوي" تزوج من فتاة ألمانية تدعى "دنيس ولمان"، بعد أن تعرف عليها في ألمانيا خلال فترة علاج والدته هناك، لكن الطلاق وقع سريعًا.
زواج 40 يوماوقبل الألمانية، تزوج "الفيشاوي" الصغير، سيدة تدعى وسام عاطف، عاش معها قصة حب كبيرة، انتهت بعد ذلك بالطلاق بعد زواج أربعين يوما فقط.
هند الحناويوكانت هند الحناوي هي الفتاة الأولى والأشهر في حياة أحمد الفيشاوي، والتي تزوج منها للمرة الأولى عرفيًا ثم انفصل عنها بعدما علم بخبر حملها، ما اضطرها لرفع قضية إثبات نسب عليه، انتهت بحكم المحكمة لصالحها، وكانت تلك القضية حديث الصحف والمجلات في ذلك الوقت.
وسرعان ما اعترف "الفيشاوي" بابنته "لينا" من هند الحناوي بعد أن حسم القضاء أمر القضية، ولكن الأزمة لا تزال قائمة بعد أن قامت الزوجة الأولى "هند" برفع قضية نفقة عليه.
[[{"fid":"1852153","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":85,"width":150,"style":"height: 170px; width: 300px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على