ياسمين صبري أولى بطولاتي المطلقة في رمضان ٢٠١٩.. وهذا رأيي في «الديزل»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي كانت عظيمة ورائعة، والدورة الثانية ظهر فيها تحسن كبير، مشيرةً إلى أنها لم تحضر الكثير من عروض الأفلام لأنها اضطرت للمغادرة بعد حفل الافتتاح.

أضافت ياسمين صبري، في تصريحات لـCBC على هامش حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أنها لم تشاهد فيلم "يوم الدين"، لكنها استمعت لآراء الكثيرين في العمل، وتحدثت مع مخرجه أبو بكر شوقي، لذا هي فخورة للغاية به، مضيفةً: "حاجة رائعة.. الفكرة والتنفيذ، بطل الفيلم لكونه حالة حقيقية مؤثرة للغاية".

وحول مشاركتها في موسم أفلام عيد الأضحى المُنقضي بفيلم "الديزل" مع محمد رمضان وهنا شيحة؛ قالت: "أنا الحقيقة اتلخبطت في ردود الفعل حول الفيلم، وفي الكلام عن الإيرادات، لكن الدور كان مختلف بالنسبالي، رغم أم ظروف الفيلم كانت صعبة، تعرضت للإصابة في أثناء تصويره والذي استمر 8 أشهر، ولكنه خلص الحمد لله".

وحول جديدها بالفترة المقبلة؛ قالت: "إن شاء الله في رمضان 2019 بطولتي الدرامية الأولى المطلقة، وإن شاء الله هتكون حاجة شعبي إيجابية وحقيقية".

يذكر أن حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز يقام على مسرح المارينا، ومن المقرر أن يحضر العديد من النجوم، كما يحضر مؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس، ومؤسس مدينة الجونة سميح ساويرس، والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، ورئيس العمليات الفنانة بشري، ومدير المهرجان انتشال التميمي والمدير الفني المخرج أمير رمسيس.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم الخميس 20 سبتمبر، وشهدت الدورة الثانية عرض العديد من الأفلام بالمسابقات المختلفة.

وقدّمت حفل الختام المذيعة المصرية ناردين فرج، فيما قدّمت حفل الافتتاح المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.

شارك الخبر على