خالد الصاوي أنتظر طرح «الضيف» بفارغ الصبر.. وأعود إلى رمضان ٢٠١٩

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قال الفنان خالد الصاوي، إنه لأول مرة يحضر بمهرجان الجونة السينمائي خلال حفل ختامه، لكنها لن تكون المرة الأخيرة، مشيدًا بالتنظيم ومستوى اختيار الأفلام وكثافة النجوم الحاضرين.

أضاف الصاوي، خلال تصريحات لـCBC على هامش حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن "المهرجان شيء مُشرف لمصر جدًا، وأثبت إننا جامدين لما بناخد فرصتنا".

أوضح أن "مهرجان القاهرة السينمائي يمر بوعكة بالسنوات الأخيرة الماضية، لكن ذلك لا يعني أن يتم التقليل منه"، مؤكدًا أن "المنافسة بين المهرجانات في صالح الجمهور والصناع وجميع الأطراف".

تابع: "أتمنى قبل المنافسة أن يكون هناك إفاقة لنا، لدينا حاجات مهمة زي مهرجان القاهرة وماسبيرو وصوت القاهرة ومش ممكن نضحي بيها، وربنا يوفقنا ونعمل دائمًا حاجات كويسة لمصر".

وعن جديده بالفترة المقبلة، أوضح أنه ينتظر طرح فيلم "الضيف" بالسينمات بفارغ الصبر، مشيرًا إلى أنه عائد إلى رمضان 2019 بعد عامين من الغياب عن دراما الشهر الكريم، من خلال مسلسل "أبيض غامق"، وهو عمل بطولته جماعية، مؤكدًا أنه يفضل مثل هذه الأعمال عن البطولة المطلقة.

يذكر أن حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز يقام على مسرح المارينا، ومن المقرر أن يحضر العديد من النجوم، كما يحضر مؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس، ومؤسس مدينة الجونة سميح ساويرس، والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، ورئيس العمليات الفنانة بشري، ومدير المهرجان انتشال التميمي والمدير الفني المخرج أمير رمسيس.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم الخميس 20 سبتمبر وشهدت الدورة الثانية عرض العديد من الأفلام بالمسابقات المختلفة.

وقدّمت حفل الختام المذيعة المصرية ناردين فرج، فيما قدّمت حفل الافتتاح المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.

شارك الخبر على