مرتضى منصور الأهلاوية المحترمين قرفانين من بيان الخطيب

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلي، في مباراة حوريا الغيني بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: «علينا أن نفرق بين جمهور النادي الأهلي العظيم، وبعض المجرمين الذي يعاقبهم القانون في حالة إنشائهم رابطة خاصة تحت مسمى ألتراس».

وشدد مرتضى، خلال لقائه بحلقة الخميس، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي قائلا: «الأهلاوية المحترمين قرفانين من اللي حصل، في مباراة حوريا الغيني، وقرفانين أكتر من بيان مجلس الإدارة اللي أشاد بالجمهور ولم ينتقد تصرفاتهم تجاه تركي آل الشيخ ونادي الزمالك».

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أن ناديه قام بعمل نعي رسمي في إحدى الصحف للراحل عادل هيكل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأتعجب من عدم اهتمام مجلس إدارة القلعة الحمراء بعمل مثل هذا النعي لأحد رموز النادي السابقين.

يذكر أن مجموعة من جماهير القلعة الحمراء، قاموا بسب شلبي، بالإضافة إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وحوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر فى الانسحاب من الإستثمار بالرياضة فى مصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، على حد قوله، حيث قال فى منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالانسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.

شارك الخبر على