جماهير الأهلي تهاجم أيمن بهجت قمر بسبب تركي آل الشيخ

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

موجة غضب شديدة انتابت جماهير الأهلي، بسبب التغريدة التي دونها الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، طالب خلالها بتطبيق قوانين تعاقب السب بالسجن أو الغرامة.

وقال أيمن بهجت قمر، فى تغريدة التى نشرها على حسابه على موقع «تويتر»: «لازم قوانين صارمة لمكافحة الشتيمة والخوض في أعراض الناس، الرأي مش بالسب واللعن والكلام على شرف فلان وشرف فلانة».

وتابع أيمن بهجت قمر قائلًا: «والتعبير عن الغضب عمره ما كان بالألفاظ ولا بالوقاحة، لازم قوانين رادعة تصل لحد السجن والغرامة لأي واحد يفكر يشتم أي حد الحرية مش قلة أدب».

الجماهير الأهلاوية هاجمت أيمن بهجت قمر على حسابه على موقع «تويتر»، واتهموه بأنه كتب التغريدة للدفاع عن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بسبب أحداث مباراة حوريا كوناكري الغيني، التي شهدت هتافات مسيئة من بعض جماهير القلعة الحمراء ضد آل الشيخ.

جماهير الأهلي اتهموا الشاعر الغنائي بأنه يدافع عن تركي آل الشيخ، وأنه يريد محاسبة من تجاوزوا في حق وزير الشباب السعودي، كما اتهمومه بعدم الحيادية بالرغم أن آل الشيخ تجاوز في حق محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي، ورغم ذلك لم يتحرك أحد أو يعلق على حديثه، بالرغم من أن أيمن بهجت قمر قام بتأليف أغنية لمساندة الخطيب قبل انتخابات القلعة الحمراء عام 2017، والمعروف عنه انتمائه للنادي الأهلي.

وتفاعل حساب أيمن بهجت قمر وبدأ الرد على متابعيه، ووصل الأمر إلى تبادل السباب، بعد محاولات قمر تبرير حديثه بأنه ليس له علاقة بما يدور في أزمة الأهلي مع تركي آل الشيخ وأنه يوجه حديثه بشكل عام.

استمرار الهجوم والانتقادات التي تعرض لها الشاعر دفعه إلى مسح التغريدة من أجل إيقاف سيل الهجوم الذي تعرض له بسبب ما كتبه على صفحته.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على