أول تعليق من عمر جابر بعد إعلان «آل الشيخ» سحب استثماراته من مصر (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

عبدالله نبيلقال عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، إن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، شخصية بسيطة ومحترم جدًا، ويريد تحقيق شىء جيد.
وأضاف جابر خلال حوار لبرنامج «مساء بيراميدز»، الذي يقدمه الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، على فضائية بيراميدز، أن جميع اللاعبين غاضبين ومتأثرين من قرار «آل الشيخ» بإعلانه سحب استثماراته من مصر وبيع فيلته في الفورسيزون، وترحيل عدد من لاعبي بيراميدز للدوري السعودي، متابعا: "الجميع يتمنى عودته بسلامة، لأننا نريد تحقيق إنجاز جديد هذا العام".
يذكر أن الساعات القليلة الماضية، شهدت أزمة فرضت نفسها على الساحة الرياضية، وهي إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مالك نادي بيراميدز؛ سحب استثماراته من مصر وبيع فيلته في الفورسيزون، وترحيل عدد من لاعبي بيراميدز للدوري السعودي.
[[{"fid":"1851334","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"مساء بيراميدز - كلمة عمر جابر للمستشار تركى آل الشيخ بعد قراره على رحيله من مصر","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على