محمد إبراهيم اعتذرت لمرتضى.. وهذا مصير رزاق سيسيه

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كشف محمد إبراهيم، مدير الكرة السابق في الاتحاد السكندري، مصير رزاق سيسيه لاعب الزمالك المُعار لصفوف زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «نتمنى استمرار رزاق معنا، فهو لاعب مميز جدًا وصغير السن ولديه ثقة في نفسه، أنا لدي ثقة في قدرة محمد مصيلحي رئيس النادي على الاتفاق مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشأن استمرار رزاق سيسيه مع الاتحاد، بحكم العلاقة المميزة التي تجمع رئيسي الناديين».

وتحدث لاعب الاتحاد السابق، عن رد فعل الجنرال الراحل محمود الجوهري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد تعادل الفريق القومي مع الأردن، في البطولة العربية عام 92، فقال: «محمود الجوهري اصطحبني أنا وهشام يكن بعد اللقاء وانفرد بنا في غرفة خلع الملابس».

وتابع أن الجوهري لم يكن يتجاوز مع اللاعبين لكنه كان عنيف وحاد جدًا في التعامل خاصة وأنه دائمًا ما كان يحرص على الفوز كما أن الأردن في هذا التوقيت لم يكن له باعا كبيرا في كرة القدم.

وعن أزمته مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعترف إبراهيم أنه تجاوز في حق رئيس القلعة البيضاء، أثناء طرده من مباراة الأبيض أمام زعيم الثغر الأخيرة في الدوري، والتي فاز بها أبناء ميت عقبة 5/1، مضيفا: «عندما تعرضت للطرد من جانب الحكم إبراهيم نور الدين، وأثناء مغادرتي للملعب، طالبني مرتضى منصور أن أجلس بجواره لكني انفعلت وتلفظت بكلمة ما، لأني كنت غاضب جدًا، لكني حرصت على الاعتذار له».

شارك الخبر على