إنبي يُزيد معاناة وادي دجلة في الدوري

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

في مباراة مثير حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزًا ثمينًا على نظيره وادي دجلة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة، لمنافسات الدوري الممتاز.

محمد بسيوني أحرز هدف التقدم لفريق إنبي في الدقيقة 39، وعزز أوداة أوندو ريودي تقدم الفريق البترولي بهدف ثان في الدقيقة 58، أدرك محمود مرعي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87، ليرفع إنبي رصيده إلى 9 نقاط، ويرتقي للمركز التاسع، فيما ظل وادي دجلة في المركز الأخير بـ4 نقاط، بعد تلقيه الهزيمة الخامسة.

وشهدت المباراة أخطاء دفاعية كارثية، حيث ارتكب أسامة العزب الظهير الأيمن لدجلة خطأ لا يغتفر بعدما أراد تنفيذ خطة مدرب اليوناني تاكيس جونيس بالاستحواذ على الكرة بالبداية من حارس المرمى يستثمرها بسيوني وفشل خالد رضا مدافع الفريق الأصفر فى التعامل مع كرة هوائية سجل منها أوداه فيما أهدى البلعوطى حارس إنبي محمود مرعي هدف دجلة الوحيد بخطأ قاتل.

وادي دجلة يحل ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري يوم الجمعة القادمة على ملعب استاد الاسكندرية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس لمشاركة زعيم الثغر في البطولة العربية، بينما يستقبل فريق إنبي نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب استاد برج العرب.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على