محمد صلاح أتطلع لجائزة أخرى الليلة (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

  أعرب  النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة لفوزه بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وهو الهدف الذي سجله الفرعون في شباك ايفرتون الموسم الماضي من البريميرليج.

تُوج النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسميًا بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وهو الهدف الذي سجله الفرعون في شباك ايفرتون الموسم الماضي من البريميرليج.
 ووجه أفضل لاعبي في البريميرليج الموسم الماضي، الشكر لكل من قام بالتصويت له على تلك الجائزة، مؤكدًا أنه يتطلع للجائزة الأخرى في هذه الليلة.

وصرح «صلاح» أنه يعيش حلمًا كبيرًا بعد نجاحه في التواجد بالقائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، مشددًا على أنه فخور بما قدمه في الموسم الماضي خاصة أنه الموسم الأول بعد عودته مجدداً للدوري الإنجليزي.

وأوضح النجم المصري، أن تواجده في القائمة النهائية بجوار كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، شرف كبير له ولأي لاعب، متمًا: «أعيش الآن واحدة من أفضل لحظات حياتي، واتمني ألا تكون أخر مرة خاصة أنني لدي رغبة في الفوز بالجائزة والتواجد ضمن قائمة المرشحين لها لسنوات قادمة».

وبسؤاله عن هدفه المفضل في الموسم الماضي، أكد نجم ليفربول إنه يعتز بكل الأهداف التي سجلها بعدما قدم موسمًا رائعا، إلا أن هدفه في مرمى إيفرتون الفائز بجائزة «بوشكاش» هو المفضل بالنسبة له.
صلاح لم يخف سعادته وشعوره بالفخر بالموسم الرائع الذي قدمه العام الماضي، مؤكدا أنه يتطلع لتقديم أرقام قياسية جديدة الفترة المقبلة.

وحول توقعه للفائز بجائزة أفضل لاعب، أكد صلاح أنه يحلم بالتتويج بالجائزة، إلا أنه في حالة عدم تتويجه بها فإنه سيواصل القتال خاصة أن أمامه وقت طويل للفوز بالجائزة الأعوام القادمة.
واختتم محمد صلاح تصريحاته بأنه ومع زملائه من لاعبي المنتخب المصري، نجحوا في تحقيق حلم ملايين المصريين بالعودة لكأس العالم الأخيرة في روسيا بعد غياب 28 عاما، قائلا "كلاعب كرة قدم أحلم دائما بالتواجد في المونديال".

يذكر أن نجم «الريدز» قاد فريق ليفربول لاحتلال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه بلقب أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي بـ 32 هدف.
  ويتواجد صلاح في حفل الفيفا للأفضل في عام 2018، والمقام حاليًا بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يتنافس على جائزة الأفضل في العالم لهذا العام رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

شارك الخبر على