منهم محمود عبد العزيز ونور الشريف.. ٧ مشاهير «ماتوا» في مستشفى الصفا بالمهندسين

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

رغم أنه غير تابع لنقابة المهن التمثيلية، إلا أن اسمه يتكرر كثيرًا فى الوسط الفنى، بسبب ثقتهم فى أطبائه وفريق ممرضيه، لكن "مستشفي الصفا" أصبح آخر مكان يخرج منه أنفاس الفنانين، والفنان محمود عبد العزيز آخر جثمان خرج منه، بعد أن سبقوه 10 فنانين، وعنها ترصد "التحرير لايف" 7 مشاهير "ماتوا" فى مستشفي الصفا...
1- الفنانة فيروز 

نقلت الفنانة فيروز لقسم الرعاية المركزة التابع لمستشفى "الصفا"، إثر أزمة صحية تعرضت لها، لتتوفى فى يناير الماضى.

2- الفنان غسان مطر
دخل الفنان غسان مطر مستشفى الصفا وهو فى حالة صحية متدهورة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعى داخل غرفة العناية المركزة، حيث عانى من سرطان المعدة، وسرعان ما انتشر فى جميع أجهزة الجسم، لتنتهى حياته بعد ساعات من وضعه على جهاز التنفس الصناعى فى 15 من شهر فبراير العام الماضى.

3- الفنان نور الشريف

عانى نور الشريف من تجمع المياه على الرئة، بسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم، نتيجة الإفراط في التدخين، ما اضطره إلى السفر لأمريكا أكثر من مرة، وبعد وصوله إلى القاهرة، ذهب لمستشفى "الصفا" بعد تدهور حالته الصحية، ليخرج جثمانه منه فى شهر أغسطس العام الماضى.

4- الفنان عبدالله فرغلى

أصيب الفنان عبدالله فرغلى بضيق حاد فى التنفس، أثناء وجوده فى المنزل، فنقلته أسرته سريعًا لمستشفى الصفا، لتنتهى حياته عن عمر 82 فى شهر مايو عام 2010.

5- الفنان أحمد مظهر

في يوم 8 مايو 2002م توفي الفنان أحمد مظهر عن عمر يناهز 84 عامًا داخل مستشفى الصفا بالمهندسين في القاهرة بعد رحلة صراع مع المرض، وإصابته بالتهاب حاد بالصدر وسرعة نبضات القلب.

6- مديحة سالم

عانت الفنانة مديحة سالم من وعكة صحية اضطرتها للذهاب إلى مستشفى الصفا لترحل فى شهر فبراير العام الماضي.

7- زوج الفنانة رجاء الجداوى
بعد صراع مع المرض، توفي حارس مرمى الإسماعيلى الأسبق، ومدرب منتخب مصر الكابتن حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوي، وتم نقله إلى مستشفى الصفا، وحجزه فى الرعاية المركزة، وذلك في شهر مارس الماضي من عام 2016.

شارك الخبر على