موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يرحب بالزيارة المرتقبة التي سيقوم بها للبلاد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود.
الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يؤكد أن هناك انسجام تام مع الادارة الامريكية حيال قضايا المنطقة اضافة إلى التوازن في أسعار النفط والطاقة وذلك لتحقيق الاستقرار.
الكويت - سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى الكويت لورنس سيلفرمان يؤكد أن زيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الأخيرة إلى واشنطن تعكس عمق العلاقات بين البلدين وامتدادها بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والتعليمية والصحية وغيرها.
الكويت - الوفود البرلمانية الخليجية تصل إلى البلاد للمشاركة في ندوة (توطين الوظائف والاستثمار في الموارد البشرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية) المزمع عقدها غدا الاثنين تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.
الجزائر - وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي بخيت الرشيدي يقول انه يتعين حاليا البحث عن آلية دائمة للوصول إلى اتفاق نهائي بين الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط (اوبك) ونظرائهم من خارج (اوبك) وذلك لتفادي هزات سوق النفط.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على