فالفيردي يوضح موقفه من تجديد تعاقده مع برشلونة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: إياد علي مبروك
رفض مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي الحديث بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني فى الوقت الحالي، موضحا أن من المبكر مناقشة هذا الأمر خاصة أن الفريق مازال فى بداية الموسم.

فالفيردي تحدث اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جيرونا المقرر لها غدا فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، عند سؤاله من أحد الصحفيين حول تجديد تعاقده مع النادي، أجاب المدرب الإسباني قائلا: "لدي تعاقد حالي مع النادي، وهناك احتمالية تمديد العقد لمدة عام إضافي".

وتابع: "الموسم مازال طويلا وكلنا نعلم ذلك، الفريق يسير بشكل جيد حاليا، لكن مازلنا فى شهر سبتمبر، ومن المبكر التكهن بمستقبلي مع الفريق أو الحديث عن تجديد تعاقدى".

عن تحضيراته لمباراة جيرونا غدا الأحد، أوضح فالفيردي: "جيرونا فريق يلعب بحرية، هم يلعبون بدون أى ضغوطات، ولديهم عقلية متحمسة دائما للفوز، هم ليس لديهم ما يخسرون، فى الأيام القادمة لدينا عدة مباريات متتالية، 3 مباريات فى 6 أيام، سنلعب مع جيرونا ثم أتليتك بلباو وبعد ذلك لدينا مباراة فى دوري أبطال أوروبا".

هذا ويذكر أن المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي صاحب الـ54 عاما يتولى الإدارة الفنية لفريق برشلونة منذ مايو 2017 خلفا للمدرب لويس انريكي، وينتهى تعاقد فالفيردي بنهاية الموسم الحالي مع وجود بند فى التعاقد يسمع بالتمديد لمدة موسم آخر.

شارك الخبر على