صلاح يسجل في اكتساح ليفربول لـ«ساوثهامتون» بالبريميرليج

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على نظيره فريق ساوثهامتون بثلاثية نظيفة دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب استاد الأنفيلد.

افتتح فريق ليفربول التسجيل في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بعدما سجل ويسلي هوديت هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق جويل ماتيب في الدقيقة 21 من زمن أحداث الشوط الأول. 

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن لاعبنا الدولي المحترف محمد صلاح في صفوف فريق الريدز من تسجيل ثالث أهداف فريقه بعد متابعة جيدة من ركلة حرة لعبها السويسري شاكيري ليعلن حكم اللقاء الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 48.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى 18 نقطة مواصلًا تصدره لجدول ترتيب مسابقة البريميرليج، بينما تجمد رصيد فريق ساوثهامتون عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تألق الدولي المصري محمد صلاح الذي حقق رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مسيرته مع الفريق الأحمر الإنجليزي بتسجيل الهدف رقم 30 له على ملعب استاد الأنفيلد في جميع المسابقات خلال 31 مباراة خاضها "مو" مع الريدز في الموسمين الماضي والحالي.

وكان صلاح قد صام عن التهديف في آخر 3 مباريات، وهي أطول فترة يغيب فيها عن هز الشباك منذ انضمامه لقلعة "الريدز" بداية الموسم الماضي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نارية بين أبناء ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي في الجولة السابعة والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري، بينما سيلاقي فريق ساوثهامبتون نظيره فريق وولفرهامبتون.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على