محافظ السويس لـ"التنفيذيين" اتقنوا عملكم.. وعقاب المقصرين

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

بدأ اللواء أحمد حامد محافظ السويس اجتماع المتابعة الأسبوعي بالحديث الشريف "إن الله يحب اذا عمل أحدكم عملا ان يتقنه)، موجها حديثة للمسؤولين التنفيذيين ورؤساء الأحياء ومديري المديريات .

 

يأتي ذلك بسبب تعدد الشكاوى التي يتلقاها محافظ السويس من المواطنين خلال جولاته الميدانية، والتي يعرب خلالها المواطنين عن سوء الخدمات بالأحياء والقطاعات الخدمية.

 

طالب المسؤولون الحاضرون للاجتماع بإتقان العمل والإسراع في تنفيذ القرارات السريعة السليمة ومتابعتها، لإنجاز الأعمال لإرضاء المواطنين وكسب ثقتهم بالجهاز التنفيذي للمحافظة والأحياء .

 

وشدد حامد أن سيبدأ العمل بمبدأ الثواب للمجدين والعقاب للمقصرين، مؤكدا أنه سيتخذ قرارات حاسمة وحازمة للمسئول الذي يقصر في أداء عمله ولا يطبق هذا المبدأ .

 

وطالب المحافظ من رؤساء الأحياء التعاون والتنسيق مع الشركات والجمعيات والهيئات الموجودة في نطاق الحي للمساهمة في أعمال النظافة للمنطقة المحيطة بها.

 

كما طالب بإعداد تقرير عن أعمال الصيانة التي تتم بمعدات وسيارات جهاز التجميل والنظافة، واستمرارها، مكلفا رؤساء الأحياء تقسيم الحي إلي مربعات وحارات وشوارع رئيسية وفرعية ومناطق ووضع خطة بذلك وجدول زمني لأعمال الكنس بمعرفة عمال الحي وأعمال رفع القمامة ونقلها بمعرفة الجهاز إلى المدفن الصحي ومصنع تدوير القمامة .

 

كما وجه جهاز الإنارة التنسيق مع الطرق لإنارة طريق مصر السويس بداية من مدينة السلام وحتى شركة بتروجيت لتواكب أعمال التطوير، ومتابعة ميعاد بدء الرصف والتطوير لطريق السويس الإسماعيلية بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري خلال الخطة القادمة .

 

وكلف المحافظ الأحياء بمتابعة إنارة الشوارع وتشكيل مجموعة الأشغال داخل كل حي للقيام بأعمال ترميم الأرصفة وصيانة الصرف الصحي وإصلاح الكابلات الكهربائية والأسلاك المكشوفة المنتشرة بالشوارع .

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على