بشرى باتريك ديمبسي يصل مهرجان الجونة السينمائي

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

حمزة شعيبقالت الفنانة بشرى رئيس عمليات مهرجان الجونة، إنه سيتم تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني في ختام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أن المهرجان يطبق فكرة السينما من أجل الإنسانية، ويحقق ذلك.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" المذاع على فضائية "cbc"، أن سر نجاح مهرجان الجونة السينمائى هو أن لديه لجنة استشارية تضم شخصيات سينمائية عالمية لها باع طويل في المهرجانات الدولية، أمثال الفنانة يسرا ويسرى نصر الله وطارق بن عمار وعتيق رحيمى، وكلها أسماء لها ثقل سينمائى عالمى.
وأكملت: "نتوقع وصول الفنان العالمي باتريك ديمبسي اليوم إلى أرض الجونة، للمشاركة في المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة الفنان أوين ويلسون الذي وافق على دعوة الحضور بعد رفضه مبدئيا".
[[{"fid":"1850401","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"بشرى تعلن عن اسماء نجوم السينما العالمية وحضورهم مهرجان الجونة السينمائي | #GFF18","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

شارك الخبر على