قائمة الزمالك.. استبعاد عنتر وغياب حفني وعودة جمعة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التى ستدخل غدًا السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز.

وحرص  كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى المشرف على الكرة على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل تدريب اليوم، لتحفيز اللاعبين استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وطالب جروس، المدير الفني للفريق، اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع سموحة في الجولة السابقة بالدوري.

وجاءت القائمة كالتالي: محمود عبد الرحيم جنش، عماد السيد، محمود علاء، محمد عبد الغنى، حمدي النقاز، أحمد فتوح، محمود حمدى الونش، كماتشو، بهاء مجدى، طارق حامد، محمود عبد المنعم كهربا، فرجانى ساسي، محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، عبد الله جمعة، محمد حسن، كاسونجو، يوسف أوباما، عمر السعيد، حميد أحداد.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الثلاثاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 14 نقطة خلف المتصدر بيراميدز صاحب الـ15 نقطة، بينما المقاولون العرب في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.

شارك الخبر على