في افتتاح «الجونة».. عادل إمام يداعب المراسلين وليلى علوي تخطف الأنظار

over 5 years in التحرير

استقبلت السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم وصناع السينما، للاحتفال بهذا الحدث ومتابعة أفلامه، التي يصل عددها إلى نحو 80 فيلمًا.

وكان بين هؤلاء النجوم الفنان عادل إمام، الذي تعثر عند صعوده سلم السجادة الحمراء، لكنه تدارك الموقف، وتقابل مع الممثل مصطفى شعبان، وتجاذبا أطراف الحديث، وخلال سيره جرت بينه والممثلة نيللي كريم محادثة سريعة، أنهاها ليوجه التحية لفريق المراسلين والكاميرات التي سعت للحصول على كلمة منه لهذا المهرجان، لكنه تهرب بطريقة ظريفة كالعادة.

لوحظ في قائمة حاضري المهرجان وجود النجمات مع أزواجهن، مثلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد، ريهام أيمن وشريف رمزي، ياسمين رئيس وهادي الباجوري، وكذلك آسر ياسين وزوجته، محمد ممدوح وزوجته، خالد سليم وزوجته، خالد الصاوي وزوجته، إلى جانب فرقة "فور إم" بكامل أعضائها، وهم عزت أبو عوف، وشقيقاته الثلاث.

وبجانب مؤسسي المهرجان الأخوين نجيب وسميح ساويرس، وأعضاء لجان التحكيم منهم منى زكي، صبا مبارك، وأحمد مالك، حرص العديد من الفنانين على الحضور منهم مكسيم خليل، غادة عادل، مي عمر، وليلى علوي التي خطفت الأنظار برشاقتها الواضحة.

وزاد عدد الحاضرين من الفنانات عن الفنانين، فحضر كل من دينا الشربيني، وأروى جودة، وهنا شيحة، وإلهام شاهين، ويسرا اللوزي، ورشا مهدي، وريهام عبد الغفور، ومايا دياب، وريهام حجاج، وجميلة عوض، وإنجي علي.

Share it on