أجيري يستبعد رمضان صبحي ويختار ١٢ محترفًا لمواجهتي سوازيلاند

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الخميس، عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائمة اللاعبين المحترفين لخوض مباراتي سوازيلاند المقبلتين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

وشملت قائمة المحترفين كلًا من:

أحمد المحمدي "أستون فيلا " - وأحمد حجازي "وست بروميتش" - محمد النني "أرسنال" - محمد صلاح "ليفربول" - أحمد حسن (كوكا) "أوليمبياكوس اليوناني" - علي غزال "فانكوفر الكندي" - محمود حسن (تريزيجيه) "قاسم باشا التركي" - عمرو وردة "باوك اليوناني" - عمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي" - سام مرسي "ويجان أتليتك" - محمد عواد "الوحدة السعودي" - حسين الشحات "العين الإماراتي".

في المقابل لم تشمل القائمة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ومحمد عبد الشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي، على الرغم من أن الأول انضم للمعسكر الماضي أمام النيجر، فيما غاب عبد الشافي عن الفراعنة عن المعسكر الثاني على التوالي.

وافتتح المنتخب الوطني، مشواره مع خافيير أجيري، بفوز عريض على حساب النيجر، بسداسية نظيفة، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من التصفيات، وسجل أهداف الفراعنة، مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح (هدفين)، وصلاح محسن ومحمد النني في الدقائق 13 و20 و29 و74 و87 و(90+2).

وقدم المنتخب الوطني أمام النيجر، عرضًا طيبًا في المجمل، وظهر بصورة هجومية مختلفة، عما كان يقدمه مع المدرب السابق الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عقب الخروج المهين من كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا للمرة الأولى من تاريخها.

وكان قد رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف تونس المتصدرة بـ6 نقاط، فيما تأتي سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يحتل النيجر المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا.

شارك الخبر على