أبو تريكة يوجه رسالة قوية لمحمد صلاح طريقة لعبك معقدة (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

وجه محمد أبو تريكة، رسالة خاصة للنجم المصري محمد صلاح، عقب مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي، أمام باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن الهداف الدولي يجب عليه أن يلعب الكرة بشكل سهل دون رغبة في التميز دائمًا وعدم البحث عن أسلوب اللعب المعقد الذي يفضله.

وظهر محمد صلاح بعيدًا عن مستواه المعهود بشكل لافت خلال مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، إذ ظهر عليه التأثر نفسيًا خاصة في لقطة القاءه لزجاجة المياه، وهو متواجد على مقاعد البدلاء، بعد هدف زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقائق الأخيرة.

وواصل أبو تريكة، رسالته لصلاح، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة «beIN SPORTS»: «الكرة سهلة، كل ما تمشيها بسهولة هتمشي معاك وهتوصل للمرمى كتير وهتسجل، وافتكر إن مش مهمتك الأولى تسجيل الأهداف، أنت مش مطالب بأنك تسجل 42 هدف زي الموسم اللي فات، مهمتك الأولى تلعب الكرة بتاعتك».

وتابع أمير القلوب: «عليك أن تلعب للاستمتاع فقط وعدم التركيز على تسجيل الأهداف فقط، وهذه المرحلة التي تمر بها قد تفقدك تركيزك وتعرقل مسيرة تألقك، يجب أن تتخلص من الضغوط سريعًا».

بدوره، علق النجم التونسي السابق طارق دياب، على الأمر مطالبًا أبو تريكة بالحديث مع محمد صلاح، قبل أن يخبره أبو تريكة بأنه سيقوم بإرسال رسالة له عقب الاستوديو التحليلي.

وخطف فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الأنفيلد، فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز أهداف اللقاء لفريق ليفربول دانييل ستوريدج في الدقيقة 30، وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني، و فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما أحرز هدفي باريس جيرمان كيليان مبابي.

شارك الخبر على