مدرب سموحة ننتظر معاقبة الزمالك لـ«جنش» بعد تصرفه غير الأخلاقي (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لنادي سموحة، رضاه عن تعادل فريقه أمام الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى تحقيق الفوز، لكن التعادل نتيجة مُرضية في ظل الروح القتالية التي ظهر بها لاعبو فريقه طوال اللقاء.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد «برج العرب» ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 70، وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 86.

وأوضح عبد الكريم، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن طموح سموحة هذا الموسم هو المنافسة على بطولة الدوري، والتواجد في المربع الذهبي أمر طبيعي، وفقًا لما يسعى له النادي بدءًا من مجلس الإدارة الذي يوفر كل شيء للفريق، مرورًا بالجهاز الفني واللاعبين.

وتحدث مدرب الفريق السكندري، عن لقطة اشتباكه مع محمود عبد الرحيم «جنش»، حارس الزمالك، عقب المباراة، مشددًا على أنه ينتظر رد فعل اتحاد الكرة، ونادي الزمالك على التصرفات غير الأخلاقية للاعب تجاه الجهاز الفني لسموحة، معلقًا: «جنش كان فاكر نفسه في خناقة، ولازم اتحاد الكرة يعاقبه بالطريقة المناسبة، ولو حصل ده من لاعب في سموحة لازم هنعاقبه».

ودخل «جنش» عقب المباراة في «خناقة» مع أكثر من فرد بالجهاز الفني لفريق سموحة، وأظهرت الكاميرات احتكاكه بأيدي مع محمد عبد الكريم، قبل أن يعتذر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الأخير بعد تصرف حارس الفريق الأبيض.

بهذا التعادل رفع رصيد سموحة رصيده إلى 10 نقاط احتل بهم المركز السادس بجدول مسابقة الدوري، بينما رفع الزمالك رصيده إلى 14 نقطة احتل بهم المركز الثاني خلف المتصدر بيراميدز.

شارك الخبر على