لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

نجمات مرفوعات من خدمة الدراما الرمضانية

أكثر من سنتين فى تيار

القاهرة - محمد صلاح 
تشهد أروقة إنتاج الأعمال الدرامية الرمضانية للموسم المقبل ظاهرة ابتعاد العديد من النجمات من العيار الثقيل عن الشاشة وأصبح غيابهن مؤكدا.
ورصدت «الأنباء» بعض الفنانات المرشحات للغياب عن الشاشة الصغيرة، حيث تواجه الفنانة غادة عبدالرازق مأزقا شديد الصعوبة بعد ان قررت شركة الانتاج التي تتعامل معها منذ موسمين عدم التعاقد معها للموسم المقبل، وأصبحت غادة بلا شركة تنتج لها أعمالها الدرامية الجديدة، ووجد تامر مرسى منتج أعمالها غايته في التعاقد مع  ياسمين صبري  لتكون بديلة لها.
وما زالت الفنانة سمية الخشاب بعيدة تماما عن الأعمال الفنية بشكل عام، حيث كان آخر ظهور لها على الشاشة الصغيرة في مسلسل «الحلال» في الموسم الرمضاني قبل الماضي، كما فوجئت الفنانة مي عزالدين بأن الشركة المنتجة لأعمالها الدرامية وآخرها مسلسل «رسايل» الذي عرض في رمضان الماضي تخبرها بأن هناك صعوبة شديدة في تقديم عمل رمضاني جديد لسابق تعاقد الشركة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز للعام الثاني على التوالي، وتم الاتفاق على إنتاج مسلسل «بنت أبوها» بعد ان قدمت الموسم الماضي مسلسل «هربانة منها» مع مصطفى خاطر.
وتواصل الفنانة ليلى علوي إصرارها على عدم الظهور منذ فترة حيث تعد من أبرز الغائبات عن الدراما منذ فترة، وتؤكد أن عودتها للشاشة الصغيرة ستكون حين تجد العمل المناسب بالدراما، أما الفنانة الهام شاهين فقد كان آخر ظهور لها على الشاشة الصغيرة من خلال الجزء السادس لمسلسل «ليالي الحلمية» الذي عرض في رمضان 2016 ولم يحقق أي نجاحا يذكر وتعرض للنقد الشديد.
والفنانة رانيا يوسف، التي كان آخر ظهور لها في الدراما من خلال مسلسلي «الدولي» و«سبع وصايا»، اقرب لعدم الظهور أيضا الموسم المقبل، كما تغيب الفنانة كندة علوش لفترة بسبب حملها واستعدادها لاستقبال أول طفل لها مع زوجها الفنان عمــــرو يوسف.

شارك الخبر على