أحمد حسن سلاح بيراميدز هو «القتال».. والبدري هيوديني في داهية (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قال أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نظيره المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن التحكيم قد يخطئ ويظلم فريقه مثلما حدث في لقطة طرد علي جبر، على حد وصفه، لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح الصقر، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «ON sport»، أن أهم ما يميز لاعبي بيراميدز هو القتال داخل الملعب، لأنه هو السلاح الأهم لهم، بسبب عدم تواجد خبرات كثيرة داخل الفريق الذي تم تجميعه في شهرين فقط

وعن لقطة تواصله تليفونيًا مع حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أثناء اللقاء، علق حسن ساخرًا: «المشكلة إننا مش جايبين سماعات بالمواصفات العالمية، والكابتن حسام البدري هيوديني في داهية».

وتابع: «الكابتن حسام البدري بيكون ليه وجهات نظر ممكن يبقى شايفها من المدرجات، والتواصل مع الجهاز الفني أمر طبيعي، ويحدث في كبرى الدوريات العالمية، ولا ننسى أنه مدير فني في الأساس».

وكشف المشرف على الكرة ببيراميدز، عن سر فرحة لاعبي الفريق عقب المباراة، قائلًا: «اللاعبين طلبوا الحصول على يومين إجازة، وتم الموافقة لهم على ذلك بعد المباراة وهو ما تسبب في فرحتهم».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ذئاب الجبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة، لمنافسات الدوري الممتاز، بصافرة الحكم التونسي الصادق السالمي، وبمعاونة أنور هميلة، ويامن الملوشي، وسليم بلخوص حكمًا رابعًا.

هدف اللقاء أحرزه كينو، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 15 نقطة ويقتنص صدارة الدوري مؤقتًا، انتظارا لخوض النادي الأهلي مباراتيه المؤجلتين، والزمالك لمباراة الجولة السابقة، وفي حالة فوز الأحمر والأبيض سيتراجع النادي الوليد للمركز الثالث.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على