رئيس الهلال يكشف مفاجأة لهذا السبب تركنا «خربين» لبيراميدز «فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

 كشف الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، عن سر قرار ناديه بإعارة المهاجم السوري السوري عمر خربين، لنادي «بيراميدز» بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبدا السر الذي كشفه «بن فيصل» مفاجئًا، حيث أشار في تصريحاته تليفزيونية لبرنامج «الوقت الأصلي» الذي يعرض على قناة السعودية الرياضية، أن هناك اتفاقا وتفاهما مسبقا بين اللاعب ومدربه البرتغالي خورخي خيسوس قبل إطلاق الموسم الحالي من الدوري السعودي، على إعارته لأن طريقة لعبه لا تتناسب مع المهاجم السوري.

أوضح رئيس الهلال، أن مثل هذه المواقف طبيعية في كرة القدم، فمن الوارد عدم توافق مدير فني فنيًا مع لاعب جيد، مؤكدًا أنه رحب بإعارة خربين إلى بيراميدز، خاصة أنه لاعب محترف، وبالطبع سيستفيد من فترة إعارته حتى نهاية الموسم.

وأفصح، أن ناديه يُجهز أكثر من لاعب عالمي للتعاقد معه في أكثر من مركز، وعندما سيستقر «خيسوس» على اختياراته من بينهم سيتم التعاقد معهم فورًا في اليوم التالي.  

ووجه محمد بن فيصل، رسالة لجمهور الهلال، قائلًا: «يجب أن تعلموا أننا سنفعل ما بوسعنا لإسعادكم، لأننا بدونكم لا نستطيع فعل أي شيء».

وأعلن نادي بيراميدز، عن حصوله على خدمات عمر خربين، الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2017 وهداف نادي الهلال السعودي، والمنتخب السوري، وذلك بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم، ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو لمهارات اللاعب صاحب الـ 24 عامًا.

 

شارك الخبر على