إيرادات البوكس أوفيس.. «دكتور سترينج» لا يزال في الصدارة

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تصدر فيلم "Doctor Strange"، إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي محققا 109 ملايين دولار، ليحتل بذلك المركز الأول.

تدور أحداث الفيلم حول الجراح العبقري والمغرور دكتور سترينج، الذي يحصل على فرصة جديدة في الحياة حينما يأخذه ساحر كبير تحت ظله ويدربه في سبيل حماية العالم من الشر، بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك. 

الفيلم من بطولة بينيديكت كامبرباتش، رايتشل مكأدامز ومادس ميكلسن، ومن تأليف ستيف ديتكو، وستان لي، وإخراج سكوت ديركسون. 

2. Trolls

اما فيلم "Trolls" فقد جاء في المركز الثاني محققًا 58.9 مليون دولار، وتدور أحداثه حول مجموعة من الدمى المحبوبة الودودة، والتي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم يظهر عملاق غامض يهجم عليهم لتنتهي الحفلة التي لطالما أقاموها. ​

يقوم ببطولة الفيلم جاستين تيمبرليك، وآنا كيندريك، وجوين ستيفاني، ورون فنشز، وجلوزيل جرين، وراسل براند، وجيمس كوردن، ومن تأليف جوناثان أبيل، وجلين بيرجر، ويخرجه مايك ميتشل.

3. Hacksaw Ridge

أما Hacksaw Ridge" للنجم ميل جيبسون، فقد جاء في المركز الثالث وحقق 21.4 مليون دولار، وتدور أحداثه حول ديزموند ت.

دوس المسعف في الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، الذي خدم في معركة "أوكيناوا" رافضًا قتل البشر تحت أي مسمى حتى خلال الحرب، كما أصبح أول مستنكف سلمي في تاريخ العسكرية الأمريكية يتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية. 

الفيلم بطولة أندرو غارفيلد، وسام ورثينجتون، وجيمس ماكاي، وجوران دي كلوت، ومات نابلي، ومن تأليف روبرت شينكان، وأندرو نايت. 

4. The Accountant

وفي المركز الرابع جاء فيلم "The Accountant" للنجم بن أفليك، محققا 8.4 مليون دولار، وتدور قصته حول "كريس" محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، يخوض بالفيلم مناورات مثيرة وصراعات عدة، يحاول خلالها كشف العديد من التزويرات والتلاعبات التي تتم في السجلات المالية لصالح عملاء غير مُشرعين، فيثابر على الإيقاع بهم.

الفيلم من بطولة جي كيه سيمونز، وآنا كندريك، وبن أفليك، ورون يوان، وأليسون رايت، وجيفري تامبو، وجريجوري ألان وليامز، وجون بيرنثال، وسينثيا اداي روبنسون، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بيل دوبوكيو، وإخراج جافين اوكونور.

5.Inferno

ويأتي في المركز الثاني فيلم "inferno" المقتبس عن رواية دان براون، محققا مليون مليون دولار، وهو ومن بطولة فيليستى جونز، وبن فوستر، وعمر سي، وعرفان خان، وسيدس بابيت نودسن، ومن إخراج رون هوارد.

يحكي الفيلم عن روبرت لانجدون الذي يستيقظ بغرفة مستشفى في فلورنسا، ليكتشف أنه فقد ذاكرته ولا يتذكر أيًا مما حدث، حتي في الأيام الأخيرة الماضية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل فجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه، ليتمكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس وبقدرة لانجدون على التعامل مع الرموز، فيحاول الهرب، كما يحاول حل هذا اللغز، والذي يُعد أعقد الألغاز التي واجهته في حياته على الإطلاق.

شارك الخبر على