١٠ تصريحات لهيفاء وهبي مع عمرو أديب.. أصبت بمرض نادر وأتمنى تكوين أسرة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حلّت الفنانة هيفاء وهبى ضيفة على أولى حلقات برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، والتى عُرضت مساء أمس السبت، على شاشة قناة mbc مصر، وفتحت النجمة اللبنانية قلبها وتحدثت بشكل مختلف عن أمور كثيرة عاشتها فى حياتها الفنية والشخصية، وكانت تصريحاتها جريئة فيما يتعلق بمسألة التحرش، وردودها على من ينتقدون اهتمامها بأزيائها، وبمجرد انتهاء الحلقة أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى،واحتلت تريند محرك البحث «جوجل»، وإليكم أبرز تصريحاتها فى البرنامج:

1- ألبومى الجديد «حوا» يعد أهم أعمالى الفنية التى قدمتها خلال الفترة الأخيرة، وكنت متحمسة له لأنه يتضمن موضوعات خاصة بالمرأة، إلى جانب بعض التجارب الخاصة بى،وتعاونت فيه مع مجموعة مميزة من الملحنين والشعراء، وأوجه لهم الشكر.

2- دورى فى مسلسل «لعنة كارما» كان من أصعب الأدوار، ومحظوظة بالعمل فيه مع مخرج بحجم خيرى بشارة، الذى تعلمت منه الكثير، لأنه يحب مهنته، ورغم تاريخه وخبرته الكبيرة، إلا إنه مازال يعتبر نفسه هاويًا وليس محترفا.

3- الممثلة التى فى داخلى تأخذنى لعالم آخر بعيدًا عن شخصيتى الحقيقية، وأعتز بموهبتى فى التمثيل جدا، ولا أقبل أن يتناقش معى أحد فى ذلك.

4- أصبت بمرض التهاب البنكرياس فى السابعة من عمرى، وهو مرض نادرًا ما يصيب الأطفال، وأجريت عملية كانت نسبة نجاحها 1.5%، واستطاع الدكتور ميشيل سليم أن ينقذنى،وهو سبب وجودى على قيد الحياة، لذلك هو من أكثر الشخصيات التى أثرت بى، وفقدت الكثير من وزنى خلال هذه الفترة؛ فدخلت المستشىف وزنى 45 كيلوجراما، وخرجت، بعد 3 أشهر، بوزن 20 كيلوجراما.

5- ظاهرة التحرش ليست مرتبطة بما ترتديه النساء، لكنه يرجع لأخلاقيات الشخص، ونصيحتي لكل بنت «مش لازم لما حد يعاكسك تردى عليه.. تجاهليه تماما لأن التجاهل هو الرد المثالى للمتحرش».(قد يهمك.. 6 ملاحظات على «حكاية» عمرو أديب).

6- كلما تمر السنوات أشعر أننى أصبحت أفضل وناضجة أكثر، لذلك لا أخشى التقدم فى العمر، وأعتبر نفسى جميلة وهذا من نعمة الطبيعة عليّ، ويجب على كل امرأة أن تحب نفسها، لكى تحب كل ما يحيط بها، وأجد بعض الفنانات الذين يكبروننى بـ10 سنوات مازال لديهن الكثير ليقدمنه ويحتفظن بجمالهن.

7- سلوك بعض الفنانين فى الواقع بعيد عما يقدمونه فى أغانيهم؛ فهم يرددون كلمات راقية وتحمل معانى إنسانية رائعة، ونفاجأ بأنهم يتحدثون عن زملائهم فى الوسط الفنى بطريقة غير لائقة ويقللون من نجاحاتهم، فيما يمدحون أنفسهم كثيرا.

8- النجاح فى الوطن العربى مُتعب جدا، وأنا سرت عكس التيار وتعرضت لصراعات كثيرة، ولم يساعدنى أحد فى مشوارى، وحتى الآن أتعرض لهجوم كبير من أعداء النجاح، ولكن محبة جمهورى جعلتنى صلبة ومتواجدة، ولولا دعمهم لتركت الفن منذ سنوات (نرشح لك.. أهم ما جاء في الحلقة الأولى من «حكاية» عمرو أديب).

9- الشهرة أخذت من خصوصيتى، وأحيانًا أزور بعض الأماكن لكننى غير مستعدة لمواجهة الجمهور فيها، فأتخفى بارتداء النقاب، أو نظارة ضخمة على وجهى،ومع ذلك يتعرف على الكثيرين، وتعرضت فى ذلك لمواقف غريبة، منها إغماء فتاة حينما رأتنى من شدة حبها لى، وعدم تصديقها أننا تقابلنا.

10- أتمنى تكوين أسرة مثل والدتى، وأرى نفسى بعد عشر سنوات "مع العيال" وحبيبى، وحب الناس سر استمرارى على الساحة الفنية.

فى النهاية .. صراحة هيفاء وهبى نالت تقدير عدد كبير من متابعيها، وتبين ذلك من تعليقاتهم على السوشيال ميديا، فيما انبهر آخرون بالجانب الجديد الذى اكتشفوه فى شخصيتها.

شارك الخبر على