سعد الصغير يبرر هجومه على تامر حسني

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

صدى البلد - سعيد فراج
شارك المطرب الشعبي سعد الصغير مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، يوضح من خلاله حقيقة هجومه على الفنان تامر حسني، الذي أحدث ضجة خلال الفترة الماضية.
وظهر سعد الصغير في الفيديو، يصرح ماذحًا: «أيوه يا جماعة أنا صوتي أحسن من عمرو دياب وتامر حسني.. الحقيقة بقت تزعل يعني!!»، ثم استكمل سعد كلامه مبتسمًا: «طبعًا كلكوا صدقتوا وهي دي المشكلة .. يا جماعة أنا كنت بهرج .. وكلامي ما اتاخدش كله وفي آخر الفيديو كان واضح إني بهرج».
وأكد سعد الصغير في الفيديو أن الأصوات التي استعان بها تامر حسني في كليب 100 وش أصوات كبيرة فعلًا، وأن علاقته بـ تامر حسني طيبة، منذ مشاركتهما معًا في مهرجان موازين بالمغرب قبل سنوات.
ويأتي ذلك بعد تصريح سعد الصغير في أحد البرامج، على عدم مشاركته في أغنية «١٠٠ وش» مع تامر حسني الذي شاركه فيها نجوم الغناء الشعبي دياب، مصطفى حجاج وأحمد شيبه، فعلق «الصغير» قائلًا : «تامر استعان بهم لان اصواتهم ليست قوية».
 

View this post on Instagram


@tamerhosny ياربت الناس الي بتكتب وتزعل الناس من بعضها تفهم الاول كل الناس الي انا قولت اسمها اخواتي وحبايبي وعارفين شخصيه سعد الصغير كويس قوي تسمع تفهم تصبر تعرف👌 @tamerhosny A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Sep 14, 2018 at 4:53pm PDT

شارك الخبر على