سعد الصغير صوتي أحسن من تامر حسني وشبه عمرو دياب (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

حالة من الجدل أثارها المطرب الشعبي سعد الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع من تصريحاته في برنامج Trending، الذي يُعرض على شاشة mbc، والتي انتقد فيها الفنان تامر حسني لعدم استعانته به في أغنيته الجماعية "100 وش"، وتفضيله التعاون مع المطربين الشعبيين أحمد شيبة، ومصطفى حجاج، ومحمد دياب (قد يهمك.. مطربون استفادوا من نجاح الغناء الشعبي.. أحمد شيبة الأكثر تعرضا للاستغلال).

"سعد" بدا غاضبًا في حديثه، وذكر أن "حسني" لم يرشحه للأغنية بسبب خوفه من صوته لأنه أفضل منه، وفضّل عليه 3 مطربين صوتهم أضعف منه، على حد قوله، ووجه رسالة لـ"حسني" قائلًا: "عيب.. ماكنتش هاكلك فى الغنا"، وأضاف: "صوتي أحسن من تامر حسني، الناس كلها بتقول كده مش أنا.. وفي عُرب باقدمها شبه عُرب عمرو دياب".

ورفض سعد الصغير في ختام اللقاء تقديم أغنية لـ تامر حسني أو لـ عمرو دياب، مشيرًا إلى أنهما حينما تتم استضافتهما في البرامج يرفضان الغناء له، وهو قرر أن يفعل مثلهما، قائلًا: "واحدة قصاد واحدة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعد الصغير يبدي رأيه بأغنية 100وش الشعبية! #MBCTrending

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Sep 13, 2018 at 4:25am PDT

يذكر أن أغنية "100 وش" تم طرحها مطلع شهر أغسطس الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 17 مليون مشاهدة، على القناة الرسمية للنجم تامر حسني بموقع "يوتيوب"، وشارك "حسني" في كتابة الكلمات مع رمضان محمد، كما شارك في الألحان مع محمد الصاوي، والكليب من إخراج حسام الحسيني (اعرف ردود أفعال الجمهور على الأغنية من هنا).

شارك الخبر على