عمليتا تجميل رانيا.. فاشلتان

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

تقضي النجمة رانيا يوسف  إجازتها في الساحل الشمالي وسط مجموعة من صديقاتها في الوسط الفني، والتي أثارت جدلا كبيرا فور نشر صورة جديدة تجمعها بطليقها الأخير رجل الأعمال طارق عازب، ما جعل البعض يردد عودتهما مرة أخرى خلال الأيام المقبلة، ولكن حقيقة الأمر، حسب موقع «سيدتي»، علاقة صداقة قوية لاتزال تجمع رانيا وعزب، وهذا ما جمعهما بالساحل الشمالي أثناء قضاء كل منهما إجازته الصيفية برفقة أصدقائهما، كما أن رانيا لا تفكر في الزواج مجددا وتحاول التركيز على أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن لديها الكثير من الارتباطات السينمائية خلال الفترة الحالية.
وعلى الرغم من أن رانيا يوسف قدمت العديد من الأدوار الفنية المختلفة ما بين السينما والدراما، فإنها لا تفكر في تقديم أعمال تنتمي لنوعية الأعمال الاستعراضية، حيث عرض عليها أكثر من مرة تقديم هذه النوعية من الأعمال، ولكنها كانت تفضل الاعتذار ولا تنوي خوض هذه التجربة خلال مشوارها الفني.
ومع أن رانيا كانت قد خضعت من قبل لأكثر من عملية تجميل، حيث أجرت عمليتين إحداهما بالأنف والأخرى لنحت القوام، إلا أنها قررت عدم اللجوء لمثل هذه النوعية من العمليات مجددا خاصة أن العمليتين لم تنجحا.
وأكدت يوسف أنها اقتنعت بأنه لابد من الحفاظ على ممارسة الرياضة يوميا من أجل الحصول على القوام المثالي وهو ما تفعله حاليا ولن تستغني عنه أبدا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على