الرئيس التونسي يستقبل وزير الخارجية

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

تونس في 11 نوفمبر /قنا/ استقبل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية اليوم، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى تونس. 
وفي بداية المقابلة نقل سعادة وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لفخامة رئيس الجمهورية التونسية وتمنيات سموه للشعب التونسي الشقيق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. 
من جانبه، حمل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي، سعادة وزير الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بدوام التقدم والتنمية والازدهار. 
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. 
وأكد سعادة وزير الخارجية، في تصريح صحفي عقب المقابلة، تطلع دولة قطر للمشاركة في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار المزمع عقده في تونس في الفترة من 29 - 30 نوفمبر الجاري، واعتزام دولة قطر دعم المشاريع الاقتصادية والتنموية بها، معبّرا سعادته عن تقدير دولة قطر لدور تونس في تحقيق الاستقرار بالمنطقة. 

شارك الخبر على