تعليق أحمد موسى على إلغاء نصف التذكرة للعسكريين والشرطة والصحفيين

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

حمزة شعيباستنكر الإعلامي أحمد موسى، إلغاء خصومات  التذاكر الممنوحة للعسكريين والشرطة والصحفيين وكبار السن، موجهًا حديثه لوزير النقل، الدكتور هشام عرفات، متسائلًا: "لماذا يا سيادة الوزير! ولماذا نأخذ هذه القرارات؟".
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن أعداد تلك الفئات محدودة، متسائلًا: "هل هناك بدائل أخرى؟".
يذكر أن أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قد أعلن أن مجلس إدارة الشركة وافق على إلغاء الخصومات  الممنوحة لبعض الفئات على تذاكر المترو، والتى كانت تقدر بنحو "جنيه" للعسكريين والشرطة والصحفيين، لافتًا إلى أن التذكرة المخصصة للجهات سالفة الذكر والتى كانت تقدر بـ 2 جنيه ستكون قيمتها 3 جنيهات، والتذكرة قيمة 4 جنيهات ستكون بقيمة 5 جنيهات، والتذكرة قيمة 6 جنيهات ستكون بقيمة 7 جنيهات.
[[{"fid":"1847004","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"تعليق أحمد موسى على إلغاء المترو للنصف تذكرة للجيش والشرطة والصحفيين","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على