أحمد موسى انتظروا فضيحة جديدة للعصابة الإرهابية غدا

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

رقية محمدقال الإعلامى أحمد موسى إنه فى 2017 كشف المستشار محمد شيرين فهمى الذى يحاكم الخونة فى قضية اقتحام الحدود الشرقية، عن وثيقة تخابر الجاسوس محمد مرسى العياط مع المخابرات الأمريكية وتجنيده ومحاولة اغتيال العالم المصرى عبد القادر حلمى.
وأضاف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة « صدى البلد » أن الجواسيس والخونة أخذوا حديثه وفبركوا كلامه، مشددا على أنه سيكشف غدا عن فضيحة جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية وسيكشف مفاجأة حقيقية عن الفيديو المفبرك وتركيبهم لكلامهم ، وسيعرض الفيديو بالكامل وسيتم فضح الجواسيس بالكامل .
وأشار أحمد موسى إلى أن الجماعة الإرهابية طوال الوقت تفبرك ضده صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى وفيديوهات، قائلا: « ان أى شىء يقوله على الهواء وعنده صفحته الرسمية وما عدا ذلك فبركة».
وأوضح أحمد موسى أن الجماعة الإرهابية فبركت فيديو له ادعوا فيه أنه يسيىء لمؤسسات الدولة ، مشددا على أنه سيكشف غدا كيفية تجنيد الجاسوس  محمد مرسي تجنيد المخابرات الأمريكية.
وأوضح موسى أن هذا الأمر لن يمنعه فى كشف مخططاتهم وكشف كل من يساندنهم سواء فى الداخل أو الخارج، مؤكدا أن هذا دور القناة الوطنية، متابعا: «قناة صدى البلد تتحمل ما لاتتحمله اى قناة أخرى .. والقناة تؤدى دورا وطنيا وهناك خط مرسوم لهذه القناة وهم يريدون إغلاق هذه القناة ولا تكون موجودة » .
وتابع موسى أن التنظيم الإرهابى وقنواتهم يشغلون أنفسهم طوال الــ24 ساعة به، فقنوات وكيانات الإخوان فى قطر وتركيا يوجهون سهامهم المسمومة ضده وضد صدى البلد لأنه عندما يضرب يضرب تميم وأردوغان ويتم مواجهتهم بكل قوة ووضوح، كما أنهم يشعرون بضيق عندما يتم استعراض المشروعات التى تنفذها الدولة، مؤكدا أن شبكة قنوات صدى البلد وطنية ومستمرة فى دعم الدولة ومؤسساتها فى حربهم ضد الإرهاب.
[[{"fid":"1846561","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"أحمد موسى : غدا سأفجر فضيحة جديدة ضد الجماعة الإرهابية","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
[[{"fid":"1846562","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"أحمد موسى: قنوات وكيانات الإخوان في قطر وتركيا يوجهون سهامهم المسمومة ضدي وضد صدى البلد","type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]
[[{"fid":"1846560","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"على مسئوليتي| أحمد موسى يفجر فضيحة جديدة للمعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان..غدا","type":"media","field_deltas":{"3":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"3"}}]]
 

شارك الخبر على