البنزرتي «صلاح ليس أفضل لاعب في العالم»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أعرب فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب التونسي، عن حزنه لعدم مشاركة الظهير الأيمن حمدي النقاز مع الزمالك بشكل أساسي مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وأكد البنزرتي، أنه يتمنى التوفيق لجميع اللاعبين التوانسة في الدوري المصري، مشيرًا إلى أنهم إضافة قوية للمنتخب التونسي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، وقال البنزرتي خلال لقائه لقناة "أون سبورت": "تابعت فرجاني ساسي مع الزمالك أول أمس، وسعيد بالمستوى الكبير، الذي ظهر عليه، وسيتواجد في المعسكر المقبل للمنتخب التونسي".

وأجاب البنزرتي، على "هل ستصوت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم"، قائلا: "صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، لكنه ليس أفضل لاعب في العالم. لا يجب أن نقول إن صلاح أفضل لاعب في العالم حتى ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب في العالم".

وتولى البنزرتي، مهمة تدريب المنتخب التونسي بعد رحيل مواطنه نبيل معلول، الذي قاد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على منتخب مصر بهدف نظيف في المباراة، التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب سوازيلاند في ثاني مبارياته من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، التي من المقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري.

بينما يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر في ثاني مبارياته هو الآخر يوم السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر الجاري على ملعب استاد برج العرب.

شارك الخبر على