خالد بيومي عن أخطاء التحكيم هل المشكلة في «عصام» أم في «الجبلاية»؟

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قال خالد بيومي، الناقد الرياضي، إن عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، يفكر في الاعتذار عن الاستمرار في لجنة الحكام.

وتساءل في تغريدة عبر حسابه الرسمي "تويتر": هل المشكلة في "عصام" أم في أن الاتحاد لم يطور من آلية العمل داخل الجبلاية، أم من سيأتي خلفه لديه القدرة على التطوير، وأجاب بيومي على تلك التساؤلات بقوله: "أشك".
 

ونشبت أزمة خلال الساعات الماضية بعد تهديدات مجلس إدارة النادي الأهلي، بالانسحاب من بطولة الدوري العام على خلفية الأخطاء التي وقع فيها إبراهيم نور الدين، والذي أدار مباراة الفريق تحكيميًا أمام الإنتاج الحربي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وطالب أبوريدة، عبد الفتاح بالاكتفاء بما أطلقه من تصريحات اليوم، وضرورة إغلاق هاتفه لعدم الانجراف وراء الإعلام، لحين بحث الأزمة، ووضع حلول خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد أبو ريدة، حاليًا بمعسكر المنتخب الوطني بالإسكندرية، استعدادًا لعقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، قبل مران اليوم لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون منتصف العام المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بيانًا مساء أمس الإثنين، يؤكّد فيه رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ وتطبيق تقنية الفيديو، حرصًا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة، وهدد بعدم استكمال المسابقة في حالة عدم تنفيذ هذه المطالب.

شارك الخبر على