مانشستر يونايتد يواجه بيرنلي في لقاء الجريحين

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

يستقبل بيرنلي صاحب المركز الـ19 برصيد نقطة واحدة، نظيره مانشستر يونايتد الـ14 برصيد 3 نقاط على ملعب تيرف مور في تمام الساعة الخامسة عصرًا، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، في لقاء الجريحين وذلك بعدما خسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين في الدوري أمام برايتون وتوتنهام بعد فوزه في الجولة الأولى على ليستر سيتي، بينما تعادل بيرنلي في المباراة الأولى مع ساوثهامبتون قبل الخسارة أمام كل من واتفورد وفولهام إلى جانب الفشل في التأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي بالخسارة أمام أولمبياكوس اليوناني.
 
المواجهات المباشرة
 
حقق بيرنلي فوزًا وحيدًا على مانشستر يونايتد في آخر 17 مواجهة بينهما، وكان ذلك على أرضه في أول مباراة بينهما في البريميرليج في شهر أغسطس من عام 2009، ومنذ ذلك الحين حقق اليونايتد 8 انتصارات وتعادلا في 8 مباريات أخرى.
 
نجح مانشستر يونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات من آخر 10 زيارات لملعب تيرف مور في جميع المسابقات، وكان الاستثناء الوحيد خسارة عام 2009، ويأمل اليونايتد في الفوز في مباراة اليوم لتحقيق 3 انتصارات متتالية على بيرنلي خارج أرضه للمرة الأولى.
 
بيرنلي
 
يجد بيرنلي نفسه في المراكز المؤدية للهبوط للدرجة الأولى للمرة الأولى منذ شهر أغسطس من عام 2016.
 
وإهتزت شباك بيرنلي بـ14 هدفًا في آخر 5 مباريات في الدوري، أي بزيادة هدف عن الحصيلة التهديفية التي سكنت شباك الفريق في المباريات الـ14 التي سبقت تلك الخمس مواجهات.
 
لم يحقق بيرنلي أي فوز في آخر 8 مباريات في الدوري منذ الفوز في 5 مباريات متتالية في شهر أبريل الماضي.
 
ولم يحصل بيرنلي الموسم الماضي على أرضه سوى على نقطة واحدة أمام الفرق التي أنهت الموسم في المراكز الستة الأولى، وكان ذلك بالتعادل مع حامل اللقب مانشستر سيتي 1-1 في شهر فبراير الماضي.
 
وجمع بيرنلي على أرضه في عام 2018، 9 نقاط فقط في 10 مباريات وهي ثالث أسوأ حصيلة خلف هيدرسفيلد الذي جمع 8 نقاط وساوثهامبتون الذي جمع 7 نقاط.
 
ولم يحقق مدرب بيرنلي شين ديتش أي فوز على مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في 6 مباريات سابقة في الدوري الإنجليزي، وذلك بالخسارة على أرضه في 3 مباريات والتعادل خارج أرضه في 3 مباريات أخرى.
 
ويأمل بين مي في أن يصبح ثاني لاعب بعد أشلي بارنيس يخوض 100 مباراة في البريميرليج بقميص بيرنلي، وذلك في حال شارك في مباراة اليوم.
 
مانشستر يونايتد
 
خسر مانشستر يونايتد مباراتين من أول 3 مباريات له في الدوري للمرة الأولى منذ عام 1992، ولم يخسر الشياطين الحمر 3 مباريات من أول 4 مباريات في الدوري منذ موسم 1986- 1987.
 
وتعود آخر مرة خسر فيها مانشستر يونايتد أول مباراتين خارج أرضه في الدوري إلى عام 1973، ويخشى مانشستر يونايتد اليوم من معادلة رقم الفريق في الهزائم المتتالية في البريميرليج والبالغ عددها 3 هزائم متتالية والتي حدثت من قبل في شهر ديسمبر من عام 2015.
 
اهتزت شباك مانشستر يونايتد بـ7 أهداف في أول 3 مباريات في الدوري للمرة الأولى منذ 39 عامًا.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على