إنجي علاء سعيدة بتكريمي عن رواية «لعبة إبليس»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أعربت الروائية والكاتبة إنجي علاء، عن سعادتها بتكريمها من قبل أكاديمية المستقبل عن روايتها الأولى "لعبة ابليس"، وذلك في ندوة حضرها عدد من طلاب الأكاديمية لمناقشة أحداث وأهداف الرواية.
\

 وكرم عميد الأكاديمية د.سيد عبد الفتاح صالح، إنجي في نهاية الندوة، بالاشتراك مع مستشارى اللجنة الثقافية بالأكاديمية د.محمود امين البتانونى، ود.صفاء صلاح الدين، ود.محمود غراب.

وقالت إنجي في تصريحات صحفية أن هذا التكريم يمثل تشجيع لها لكتابة المزيد من الروايات والسيناريوهات، وأوضحت أنها استمتعت بمناقشة الشباب حول العديد من القضايا التي تناولتها في كتابها، والتي ترتبط بكيفية اختيار الطريق الصحيح في الحياة وعدم اتباع الوهم، وتوخي الحذر من الخداع ومن الطمع والتمسك بالأهداف المفيدة والعمل علي الوصول إليها، ولفتت إلى أنها تعكف على كتابة سيناريو جديد ورواية أيضًا جديدة.

يذكر أن هذه الرواية قد تم تحويلها إلى عمل تليفزيوني بنفس الاسم، وتم عرضه قبل عام، وقام ببطولته النجم يوسف الشريف، بمشاركة محمد رياض، شيري عادل، هبة مجدي، وأميرة العايدي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأخرجه شريف إسماعيل، وكتب السيناريو والحوار له عمرو سمير عاطف.

شارك الخبر على